أجواء «دبي للتسوّق» مرح وترفيه وفائدة

عروض مستوحاة من التراث الإيطالي في ميركاتو ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يضفي مهرجان دبي للتسوّق أجواء ملأى بالترفيه والمرح على مراكز التسوّق المختلفة في دبي ويجعل من تجربة التسوّق فيها أكثر متعة وفائدة مع مجموعة الأنشطة والفعاليات والخصومات والعروض الترويجية المغرية.

ويتألق «ميركاتو»، كعادته في هذا الحدث السنوي الأهم في المنطقة، حيث يقدّم لمرتاديه مجموعة أنشطة وفعاليات تجذب المقيمين والسيّاح على حدّ سواء فضلاً عن العروض الترويجية والتخفيضات المغرية.

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر: «يحرص (ميركاتو) على التفاعل مع الأحداث المحلية والمناسبات الوطنية التي تشهدها الدولة من خلال تقديم الأنشطة الترفيهية والخصومات والعروض الترويجية التي تقدم المرح والسعادة والتسوّق الممتع المصحوب بالجوائز إلى روّاد المركز، والأمر ينطبق على مهرجان دبي للتسوّق بشكل خاص، الذي يجذب الزوّار والمتسوّقين سواء أكانوا من المقيمين أو من السياح القادمين إلى الدولة ومن كافة الجنسيات، العربية والأجنبية، وبخاصة من دول الخليج والسعودية تحديداً».

العروض الترفيهية

وتتواصل العروض الترفيهية المختلفة المستوحاة من التراث الإيطالي العريق في المول. وعلى مسرح «ميركاتو» الرئيسي الواقع في الطابق الأرضي يقام «العرض الفينيسي الراقص» يومياً، وهو عرض بهلواني راقص ذات أجواء احتفالية مستوحاة من مدينة فينيسيا الساحرة، ويؤدي فيه العارضون من الجنسين مهارات رقص رائعة يرتدون فيها أجمل الأزياء الراقية. بالإضافة إلى عرض التوازن البهلواني المميز الحافل بالملابس التنكرية مع الموسيقى الإيطالية لدولشي فيتا ورقص البوجي بوجي. وتقام هذه العروض يومياً في الساعة السادسة والنصف مساءً بين تاريخ 3 يناير ولغاية 7 يناير 2017.

ويأتي عرض ألعاب الخفة الإيطالي الخيالي ليخطف الأنظار ويجمع حوله الأطفال والكبار على حدّ سواء، وهو عرض ديناميكي نال العديد من الجوائز لأدائه المميز والمحترف. ويروي العرض المسرحي الإيطالي (برودواي) ، قصة حب عظيمة تأخذ الجمهور في رحلة رائعة إلى العصور الذهبية لهوليوود .

Email