«تسوّق ممتع وربح سعيد» في مهرجان دبي للتسوق

■ عروض وجوائز قيّمة تنتظر المتسوقين في المهرجان | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن الحملة الترويجية «تسوّق ممتع وربح سعيد»، التي تطلقها خلال مهرجان دبي للتسوق 2017، إذ تبلغ قيمة جوائزها المليون درهم.

وتمتد هذه الحملة الترويجية على مدار 34 يوماً، من 26 ديسمبر حتى 28 يناير 2017، وتتضمن جوائز أسبوعية بقيمة 50 ألف درهم لكل من الرابحين المحظوظين، والسحب النهائي سيكون على جائزتين، بقيمة 50 ألف درهم لكل منهما، والجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف درهم

وتتضمن الحملة أيضاً عروض «امسح واربح»، التي ستمنح المتسوقين فرصاً لربح جوائز فورية، بقيمة إجمالية تبلغ 400 ألف درهم. فمقابل كل 200 درهم تنفق في أي من مراكز التسوق المشاركة، يحصل المتسوق على كوبون يخوله الدخول في السحوبات، التي ستجري في الأيام التالية: 7 و14 و21 و28 يناير 2017.

تجارب وفوائد

وقال ماجد الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: تحتضن دبي مزيجاً من الجنسيات المتنوعة، وتستقطب أعداداً كبيرة من السياح، ونهدف من خلال إطلاق هذه الحملة الترويجية، إلى إتاحة المجال أمام الجميع لاختبار تجارب تسوق مميزة، ومنحهم الفرصة لربح أكبر قدر ممكن من الجوائز. وتابع: نأمل أن تحدث هذه الجوائز فرقاً في حياتهم.

وتحظى الحملات الترويجية التي ننظمها على مدار السنوات الماضية، بمشاركة واسعة من المتسوقين، سواء كانوا من السياح أو من داخل الدولة.

التزام

ومن جهته، قال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: إنّ الشراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، تعكس التزامنا تجاه دعم قطاع التجزئة، الذي يواصل لعب دور بارز في تعزيز مكانة دبي، كوجهة رائدة للسياحة والتسوق على مستوى العالم.

إن الحملات الترويجية التي يجري تنظيمها على مدار العام، ولا سيما تلك التي تجري بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، تسهم في إثراء تجربة التسوق لدى زوار دبي. وأضاف: نحن على ثقة بأن هذه الحملة الترويجية ستحظى بنجاح كبير، وهي إضافة متميزة للدورة الثانية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق.

 ومن الجدير بالذكر، أن مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية، هي: مركز الغرير، البستان، المنال، الملا بلازا، بن سوقات سنتر، البرشاء مول، برجمان، سنشري مول، دبي أوتليت مول، مركز الكرامة، الريف مول، مركز تايمز سكوير، الاتحاد مول، أبتاون مردف، سيتي سنتر الشندغة، سيتي سنتر معيصم، نيو ويست زون مول.

Email