أثير

إذاعة الشارقة تطلق دورتها البرامجية اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بباقة من البرامج الفكرية والترفيهية المنوعة الهادفة إلى إثراء المستمعين وتوسيع معرفتهم، تطل إذاعة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، اليوم على مستمعيها بباقة جديدة عبر دورتها الجديدة، التي تتضمن عدداً من البرامج الجديدة، إلى جانب مجموعة البرامج اليومية المباشرة والدينية.

وإلى جانب مجموعة البرامج اليومية والمباشرة، تتضمن الدورة الجديدة، برنامج «تقنياتكم» الذي يتابع فيه المستشار التقني عمر المحمود وبطي بوشليبي على مدار ساعة كاملة، كافة التقنيات الجديدة، حيث يهدف البرنامج الذي يبث مساء كل يوم أحد إلى التعريف بأحدث الاختراعات وكل ما يتعلق بها.

أما برنامج «دبلوم على الهواء» فهو يقوم على فكرة إبداعية تفاعلية، حيث يقدم البرنامج دورات تدريبية على الهواء مباشرة، تؤهل المستمعين المتفاعلين مع البرنامج للحصول على أول دبلوم إداري على الهواء عبر أثير إذاعة الشارقة.

كما تتضمن الدورة الجديدة برنامج «أوائل» الذي تقدمه شيخة المطيري مساء كل يوم ثلاثاء، في الوقت ذاته، يسعى برنامج «الشطارة في التجارة» الذي يقدمه المستشار هزاع المنصوري إلى توعية الشباب بالأساليب التي تمكنهم من التفوق التجاري في مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

وسيكون مستمعو الإذاعة مساء كل يوم سبت، على موعد مع البرنامج الصحي «نمط حياة» الذي تقدمه ميسون الشاعر، وتسلط الضوء فيه على بعض المفاهيم الغذائية الخاطئة، بهدف تصحيحها، تمهيداً للوصول إلى مجتمع خال من الأمراض المزمنة، عبر استعراض المشاكل ووضع الحلول المناسبة لها.

طباعة Email