الاتحاد للطيران تتعاون مع «جيمي شو» في «نيويورك للموضة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران، شركة الطيران الرسمية لأسبوع نيويورك للموضة، أمس عن تعزيز التزامها إزاء صناعة الموضة العالمية من خلال التعاون مع العلامة التجارية الفخمة «جيمي شو». وسوف تحتفل الشركة الحاصلة على جوائز بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس علامة المصمم الشهير عبر عدد من الفعاليات في مطار «جون أف كينيدي الدولي» ومدينة نيويورك.

وفي إطار احتفالات الذكرى العشرين، سوف تعمل الاتحاد للطيران كشريك داعم لفعالية جيمي شو لكبار الشخصيات التي تستضيفها عارضات الأزياء الدوليات مثل أمبر فاليتا، وميلا جوفوفيتش، وساشا بيفوفاروفا، وليكسي بولينغ، وتايلور هيل، وجاسمين توكيز، وشيو وين غو.

وتشمل أبرز محاور الفعالية الكشف عن الفيديو الخاص بحملة الذكرى السنوية العشرين للعلامة التجارية الذي يشمل عارضات الأزياء للحملة وعرض موسيقي مباشر تقدمه «ماري جيه بليجي».

تقدير

وقال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعاية في الاتحاد للطيران: «حصلت علامة جيمي شو على التقدير من جانب الشخصيات المرموقة على امتداد العقدين الماضيين، ومن الملائم أن تتعاون الاتحاد للطيران مع هذه العلامة التجارية المتميزة، فيما نتبادل الالتزام ذاته - وهو توفير الحد الأقصى في الفخامة والأناقة والجمال.

وتتمثل تطلعاتنا في أن نصبح شركة الطيران المختارة لصناعة الموضة العالمية. وتعمل رعايتنا مع جيمي شو كامتداد طبيعي لرعايات أسبوع الموضة الخاصة بنا التي تضم أسبوع نيويورك للموضة».

صالة ضيافة

وعلى منصة عرض الأزياء، سوف تستضيف الاتحاد للطيران صالة انتظار مخصصة لكبار الشخصيات مع شركة WME | IMG مع علامة جيمي شو في «سكايلايت» في محطة موينهان، والذي يعتبر أحد المواقع الرئيسية للعروض خلال أسبوع نيويورك للموضة الذي يقام بين 8 حتى 15 سبتمبر.فإن الصالة ستعمل كمركز للضيافة التي تحمل بصمة الاتحاد للطيران.

وسيقام أتيليه الاتحاد للطيران في المدخل الرئيسي لمحطة موينهان، حيث سوف يتم دعوة الضيوف للتعرف على أسلوب الاتحاد للطيران من خلال التوقيع بالأحرف الأولى على لافتة الأمتعة الموجودة في الموقع.

وفي مدرج المطار، كشفت عارضة الأزياء أمبر فاليتا النقاب عن طائرة الاتحاد للطيران من طراز آيرباص A380 تحمل شعار «أسبوع نيويورك للموضة: العروض» على محركات وأبواب الطائرة، إلى جانب مطبوعات من حملة «جيمي شو».

ويعتبر أسبوع نيويورك للموضة الشراكة الثانية للاتحاد للطيران في نيويورك بعد شراكتها الرئيسية مع نادي نيويورك سيتي لكرة القدم.

طباعة Email