الاتحاد للطيران تشارك بفيلم في «زيوريخ السينمائي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحظى زوار دورة هذا العام لمهرجان زيوريخ السينمائي، التي تقام بين 22 الجاري ولغاية 2 أكتوبر المقبل، بفرصة الاستمتاع بفيلم الاتحاد للطيران الترويجي، المعد بتقنية الواقع الافتراضي، برؤية مداها 360 درجة من بطولة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، نيكول كيدمان.

وتتاح لرواد المهرجان، فرصة الفوز برحلات إلى أبوظبي، عبر المشاركة في سحب ضمن جائزة الجمهور المقدمة من قبل الاتحاد للطيران.

وأكد بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أهمية مواصلة الشراكة مع واحد من الفعاليات الثقافية المرموقة في سويسرا، مشيراً إلى أن سويسرا التي بدأت الشركة بتسيير خدماتها إليها منذ عام 2004، تعد سوقاً هامة بالنسبة للشركة، ويمكن للمسافرين من مختلف المدن حول العالم، الوصول بسهولة إلى زيوريخ وجنيف، عبر خدمة رحلات الاتحاد للطيران اليومية والخدمات الإقليمية الأوروبية التي توفرها شركات الطيران الشريكة طيران برلين ونكي وأليطاليا والخطوط الجوية الصربية والاتحاد الإقليمية.

وتعتزم الاتحاد للطيران، رعاية جائزة الجمهور ضمن دورة عام 2016 من مهرجان زيوريخ السينمائي، باعتبارها تتويجاً لثلاث فئات من الجوائز، حيث تعد جائزة الجمهور، واحدة من أهم جوائز المهرجان، ويتم التصويت لها من قبل زوار المهرجان.

طباعة Email