مسلسلات حصرية وإنتاجات عربية على «دراما»

■ لقطة جماعية لنجوم مسلسل "أحلام على ورق"

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت قناة «دراما»، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، دورتها البرامجية للشهر الجاري، متضمنة مجموعة من أحدث المسلسلات الأميركية والأفلام العالمية، إضافة إلى مجموعة من المسلسلات الحصرية والإنتاجات الدرامية الضخمة على المستوى الخليجي والعربي والمسلسلات المدبلجة.

يعرض يومي الجمعة والسبت مسلسل «بوسطن ليجال»، وهو كوميديا أجنبية، تروي حكاية المحامي الذي ينضم لمكتب محاماة مرموق، ويتولى قضايا الأحوال المدنية. كما تعرض دراما «بريزون بريك» يومي الجمعة والسبت، وتروي حكاية رجل تم الحكم عليه بالإعدام ظلماً. وتخصص قناة «دراما» سهرة يوم الجمعة ابتداء من 23 الجاري، لعرض مجموعة مختارة من أهم الأفلام العالمية بلغتها الأم، مترجمة إلى العربية. وتعرض دراما الجزء الثاني والثالث من مسلسل «أسميتها فريحة»، وهو دراما تركية تروي حكاية «فريحة»، تلك الفتاة الفقيرة الطموحة، والتي تذهب إلى الجامعة لتصطدم بمجتمع مختلف عنها، وحياة مترفة بعيدة عما تعيشه. كما تعرض «عائلة كاراداغ»، وهو دراما تركية، تدور أحداثها حول عائلة كاراداغ الكبيرة والعريقة. وتعرض دراما أيضاً، الدراما المكسيكية «العاصفة»،

إضافة

قال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: إن الدورة البرامجية الجديدة، تضمنت مجموعة من التغييرات والإضافات النوعية، ضمن عمليات التطوير الفنية والتقنية، التي تخضع لها قناة «دراما».

طباعة Email