أكثر من 120 فناناً تحت مظلة المهرجان

«بيج أبل ميوزك أوورد» يحتفي بموسيقى العالم

■ وكيلة وحيد متحدثة عن تفاصيل المهرجان خلال المؤتمر الصحافي | تصوير: موهان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي 23 الجاري المهرجان الموسيقي «بيج أبل ميوزك أوورد» «Big Apple Music Award»، والذي يضم أكثر من 120 فناناً عالمياً تحت مظلته، حيث أعلنت وكيلة وحيد المنتج المنفذ، تفاصيل المهرجان الذي سيقام في مدينة جميرا، خلال مؤتمر صحافي أقيم في فندق «حياة ريجينسي» أول أمس، بحضور رامي العطار سفير منظمة «إمسام» العالمية.

وفبن خطر مدير فندق حياة ريجينسي، عولا إبراهيم المديرة التنفيذية لشركة بمبلبييز للعلاقات العامة، وميادة صادق مديرة قسم الحفلات بشركة ميديولوجي.

جوائز المهرجان

وكشفت وكيلة وحيد خلال المؤتمر، عن الجوائز الذي ستقدم خلال «بيج أبل ميوزك أوورد» في دورتها الــ 12، والتي ستتضمن الجائزة البلاتينية، والجائزة الماسية، وجائزة إنجازات العمر، إلى جانب جائزة أفضل فنان وفنانة على مستوى الشرق الأوسط، إضافة إلى أنه سيتم اختيار أفضل فنان وفنانة من كل دولة على مستوى العالم.

التصويت امتد أكثر من 9 شهور من قبل الجمهور، الذين تم التصويت لهم من قبل الـ «فانز» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكي ينضموا إلى قائمة النجوم الفائزين في هذه الدورة، والذين كانت لهم بصمة واضحة على الساحة الفنية.

منصة فريدة

وأضافت وكيلة وحيد: إن المهرجان يعد منصة فريدة من نوعها، تضم تحت مظلتها العديد من الفنانين والموسيقيين من كافة أنحاء العالم، ويجمع بين كافة فنونها الحية والأكثر شعبية كموسيقى الجاز والروك إلى جانب البوب والموسيقى التقليدية، لخلق بيئة مفعمة بالحيوية والتلاحم بين كافة ثقافات الفنية العالمية.

ومن ضمن النجوم المشاركين في المهرجان، هيفاء وهبي وأحلام وماجد المهندس، ديانا حداد، وآدم كلاي وأوتيليا، أنغام، محمد حماقي ولارا فابيان، وبابي لاهيري وسي سي كاتش ووكاي ون وأحمد جمال ووَيْل ويليمزن، وغيرهم من النجوم الكبار.

أما إطلالة النجوم ستبرز في المهرجان، من خلال أنامل خبراء تجميل «مؤسسة لاسيرين»، التي تهتم بالرجل والمرأة على حد سواء، حيث إنهم يراهنون على ظهور النجوم بشكل لم يعتد الجمهور على رؤيتهم به من قبل.

أغنية السلام

أشارت وكيلة وحيد، إلى أنه سيتم إطلاق أغنية «السلام»، والتي ستقدم بعدة لغات، منها العربية والإنجليزية والهندية والروسية، وغيرها من اللغات، والتي تعد دعوة للسلام من المهرجان إلى العالم كله، كذلك سيقوم رامي العطار، الذي يشغل منصب سفير فوق العادة بمنظمة IIMSAM-«إمسام» والمراقب الحكومي الدائم لدى مجلس الاقتصادي الاجتماعي للأمم المتحدة بتكريم، وذلك عن مجمل أعماله إلى جانب جهوده كموزع موسيقي للأغنية «السلام».

طباعة Email