00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خطط

بياتريس تتابع طموحات الأعمال

الأميرة بياتريس أدارت ظهرها لأربع وظائف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدارت الأميرة بياتريس ظهرها في السنوات الخمس الأخيرة لأربع وظائف، آخرها في نيويورك، سعياً لمتابعة طموحاتها في عالم الأعمال والاستشارات.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أن الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث البالغة من العمر 27 عاماً، قد قدمت استقالتها من منصبها في نيويورك، سعياً نحو بداية جديدة خاصة بها.

وتخلت الابنة الكبرى للأمير أندرو من زوجته السابقة دوقة يورك عن وظيفتها في إحدى شركات مانهاتن، لتحقيق ما وصف بـ«الطموحات في عالم الأعمال».

وذكرت مصادر مطلعة أن بياتريس قد أعفيت من منصبها في نيويورك، إلا أن بعض المساعدين نفوا الخبر بشكل قاطع، زاعمين أنها ذهبت إلى بريطانيا خلال شهر يونيو الماضي لتنفيذ مشروع أوكلته لها الشركة، وكي تقدم الدعم والمساعدة تحضيراً لاحتفالات بريطانيا بعيد ميلاد الملكة التسعين.

ومع أن المصادر شددت على أنه تم نقل بياتريس إلى قسم آخر من الشركة، وأنها ستعود إلى مزاولة عملها كالمعتاد، إلا أن «ديلي ميل» علمت أن بياتريس لم تحضر إلى المكتب لشهرين، وعلم متصلون بالشركة بأنها لم تعد تعمل هناك.

وأكد مصدر مقرّب من بياتريس أنها قد استقالت لتبدأ عملاً خاصاً بها. وقال: «إنها تؤسس اليوم شركة استشارات بدعم من وبالتعاون مع المجموعة التي كانت تعمل لديها. وقد أنشأت مع بعض الأشخاص شركة استشارية تحت رعاية (ساندبريدج كابيتال)»، وهي مجموعة شهيرة في الاستثمار وتقديم الاستشارات لأسماء عالمية كبرى.

طباعة Email