العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    التسوق الإلكتروني خيارات بضغطة زر

    بات التسوق حالياً أسهل من أي زمن مضى، بفضل ما توفره التكنولوجيا الحديثة من وسائل جعلت منها وسيطاً يمكننا من إجراء عمليات التسوق الإلكتروني في غضون دقائق معدودة، دون تكبد عناء الخروج من البيت.

    وللاطلاع على فكرة مواقع التسوق الإلكتروني، وما تختلف به عن التسوق التقليدي، التقت «البيان» حسام عرب مدير عام موقع «نمشي» وأحد مؤسسيه، والذي أشار إلى أن السهولة وتعدد الخيارات من الأمور المهمة بالنسبة للمتسوقين في كل مكان.

    وأوضح بأن التسوق الإلكتروني، يمنح الناس الفرصة للتعرف على أكبر قدر ممكن من الأزياء والمنتجات المتنوعة، ويجعلها بضغطة زر ملكاً لهم.

    وقال: «يأتي التسوق الإلكتروني كبديل، يوفر الوقت الذي يهدر في الشوارع المزدحمة، والبحث عن مكان لإيقاف السيارة، إلى جانب توفيره للساعات التي نقضيها في التنقل بين المحلات». وقال عرب: على الرغم من أن التجارة الإلكترونية للبيع بالتجزئة في دول الخليج لم تصل إلى مستوى النمو، الذي تشهده دول العالم الأخرى، إلا أنها استطاعت أن تواكبه.

    هذه الأسباب وغيرها، دفعت عرب كأحد الشركاء لتأسيس موقع «نمشي» في العام 2011، وذلك بحسب قوله، بهدف إيجاد تجربة تسوق إلكترونية فيها الكثير من الفرادة، للأشخاص الشغوفين بالموضة في الشرق الأوسط،.

    وأوضح أنه من أجل هذه التجربة أتحنا العديد من الخيارات لتصاميم أصلية مفعمة بالجمال، تتلاءم مع أسلوب الحياة العصرية، مشيراً إلى أن اختيارهم لاسم «نمشي» يترجم الرؤية بالمضي إلى الأمام في مواكبة العصر. وقال عرب: إلى جانب عرضنا الماركات العالمية التي يعرفها الناس، ننفرد بتقديم ما هو حصري، مثل ماركة «ايلا وجينجر» التي تمتلك شعبية عالية في المنطقة.

    مؤكداً أن الموقع لا يتقيد بتصاميم معينة، ولذلك يمكن إيجاد خيارات متنوعة بدءاً من جاكيتات البيسبول الرياضية، وانتهاءً بجاكيتات الجينز المطرزة، بالإضافة إلى التصاميم الكلاسيكية، والعباءات.

    عرب أكد أن الموقع يحرص دائماً على تقديم كل ما يلائم الحياة العصرية، من خلال خبراء الأزياء والمصورين، إلى جانب فريق عمل متخصص وخبراء أزياء يعملون على إرشاد المتسوق إلى كيفية الاهتمام بالمظهر وتنسيق إطلالته بطريقة تواكب الموضة.

     

    تجميل

    أطلقت «شيسيدو» مجموعة من المستحضرات التي تساهم في مكافحة التجاعيد والحفاظ على رونق البشرة.

     

    ماسك ليلي

    ماسك يوضع على البشرة خلال الليل ويعمل على إنتاج الطاقة الخلوية الضرورية للبشرة الصحية.

    السعر: 221درهماً

     

    كريم الشد

    كريم يعمل على شد البشرة، ويمنحها الإشراقة والحيوية.

    السعر: 825درهماً

     

    سيروم

    سيروم يعالج احمرار البشرة والتصبغات الجلدية، وعلامات تقدم السن.

    السعر: 478درهماً

     

    جرأة

    يطل عطر «هوس» للمرأة الشرقية من الرصاصي، برائحة عصرية فيها الكثير من الجرأة والأناقة، والتجدد.

    طاقة

    يتميز عطر Zen للرجال، برائحته العصرية، التي تمنح الطاقة المتجددة.

     

    عطور

    شاعرية

    يجمع عطر Mimosa من برادا، بين خليط الزهور وزيت اليانسون والمندرين، ما يمنح رائحة تفوح بالشاعرية.

    مكياج

    ألوان تعكس نضارة الصيف

     

     

     

     

    طرحت «شيسيدو» أخيراً مجموعة من مستحضرات التجميل، بألوان مشرقة تتناسب مع فصل الصيف، وضمت المجموعة أحمر الشفاه، وبودرة، وأحمر الخدود، وظلال العيون، ومصحح العيوب وغيرها، من المستحضرات التي تمنح الوجه النضارة.

    طباعة Email