00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مضاعفة فرص التعلم والمتعة في عطلة الأسبوع

■ تفاعل الجمهور والشخصيات المرحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستقبل فعاليات عالم مدهش عطلة نهاية الأسبوع ببرنامج حافل بالمفاجآت والأحداث التي تنظم خصيصاً لزوارها القادمين من داخل الدولة، ومن خارجها مع أطفالهم الباحثين عن المرح في مكان آمن وسط مدينة دبي.

وقد قام منظمو الفعاليات بالترتيب لعدد من الاستعراضات التي تقدمها فرق عالمية، ومهرجون محترفون في الترفيه، والتفاعل مع الأطفال عبر قاعات عالم مدهش الممتدة على مساحة 34 ألف متر مربع هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيحظى زوار الوجهة الترفيهية مساء اليوم، الخميس، بلقاء مميز مع شخصية الحدث الأهم «مدهش» من خلال جولته التي سيقوم بها برفقة أصدقائه الدائمين، وأميرة المرح التي تتوقف لالتقاط الصور إلى جانب الأطفال، وذويهم، والتعبير عن الترحيب الحار بالضيوف.

وسيكون الأطفال على موعد مع لقاء المسرح الترفيهي الكبير في القاعة رقم 1 بحضور «مدهش» للرقص والغناء معه على أنغام الموسيقى الساحرة.

ومن بين أكثر الفعاليات تفاعلاً مع الجمهور في عالم مدهش خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيتم تنظيم مسيرة المرح بين القاعات 1-8 برفقة نجوم الاستعراض الفني والاحترافي، وسيتمكن الأطفال من مرافقة المسيرة واللعب مع أبطال النينجا، وعارضي الكرات الطائرة.

طباعة Email