العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عالم مدهش يحقق حلم «ديمة» باللعب مع الأرنب

    حققت مزرعة الحيوانات المصغرة التي تنظم في عالم مدهش، بالتعاون مع مزارع التميمي في الإمارات، حلم الطفلة »ديمة«، وجعلتها تحتضن حيوانها المفضل الذي يقيم مع مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة التي تسير بين الزوار بحرية داخل المزرعة الوديعة في القاعة رقم 4.

    فقد عاشت الطفلة »ديمة« لحظات سعيدة إلى جانب الأرنب الجميل الذي حملت صورته على قميص ترتديه، لتمرح مع هذا الكائن الوديع داخل مساحة مخصصة للحيوانات الأليفة والحياة الفطرية ضمن فعاليات عالم مدهش.

    فقد جاءت »ديمة« إلى عالم مدهش لتداعب الأرنب الذي تفضله على كل الحيوانات الأليفة، وحتى على الألعاب المنتشرة في المكان، فهي تحلم دائماً بأنها تلمس أرنباً جميلاً، وتلعب معه ساعات. وقد حرصت إدارة عالم مدهش، الوجهة الصيفية الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، على إدخال البيئة البرية الأليفة إلى دورة هذا العام، ضمن سعيها لإضفاء التنوع في الفعاليات، ولما لاقته هذه التجربة من نجاح كبير في دورة السنة الماضية، ويتم في المزرعة منح الأطفال فرصة تثقيفية نادراً ما تتاح لهم في حياتهم العادية، إلى جانب تعليمهم الجرأة في التعامل مع الحيوانات الأليفة التي قد يشاهدونها في المزارع المنظمة.

    طباعة Email