العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معرض ألعاب الشرق الأوسط في 22 سبتمبر

    يقام معرض ألعاب الشرق الأوسط في الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر المقبل، بمركز دبي التجاري العالمي. المخصص لإعطاء لمحةً عن أحدث ألعاب الفيديو المتوقعة وأكثرها إثارةً لمختلف عشاق الألعاب الإلكترونية المتحمسين، وكذلك أحدث الإصدارات والأنشطة والتقنيات من أكبر الأسماء في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية.

    يعد معرض ألعاب الشرق الأوسط وجهة مثيرة في نهاية الأسبوع، لتقديم الأفضل والأحدث في التقنيات والإصدارات والمسابقات والمنتجات من الشركات الرائدة في عالم صناعة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط، بل ومن جميع أنحاء العالم أيضاً. وسوف يتمكن عشاق الألعاب من خلال هذا المعرض من التعرف على أحدث الصيحات العالمية في الألعاب مثل أحدث الأساليب في تطوير الألعاب وتصميمها من الخبراء الإقليميين والعالميين في هذا المجال، إضافة إلى التعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية مثل الواقع الافتراضي وغيرها الكثير.

    يشارك في المعرض أكبر ناشري الألعاب في العالم بطرح أحدث الألعاب. والنسخ التجريبية مع سوني بلاي ستيشن، مثل يوبي سوفت التي تقدم لعبة Watch Dogs 2، وكونامي التي تطرح لعبة PES 2017، وشركة 2K Games على سبيل المثال، مع استوديوهات أخرى رائدة .

    طباعة Email