00
إكسبو 2020 دبي اليوم

يختتم فعالياته غداً في مركز دبي التجاري العالمي

سوق رمضان الليلي منصة ترفيهية للأسرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في العشر الأواخر من رمضان، يعيش الكثيرون في ماراثون يومي للموازنة بين العبادات وتلبية الزيارات الاجتماعية، ومع اقتراب موعد العيد، تتزايد الأعباء والضغوط لشراء المستلزمات الأساسية من ثياب وأكسسوارات وعطور وأجهزة إلكترونية، كما أن البعض يميلون إلى منح منازلهم حلة جديدة، عبر تغيير الديكورات الداخلية، ما يتطلب منهم التجول والتنقل يومياً بين المتاجر المختلفة، بحثاً عن الأفضل بأسعار مناسبة، وهنا، يبرز الدور المهم الذي يلعبه سوق رمضان الليلي، كمعرض تسوق استهلاكي، فإضافة إلى كونه مكيفاً ومنظماً وشاملاً لجميع احتياجات الأسرة، فإنه يعد منصة ترفيهية اقتصادية.

وجهة فريدة

يعد سوق رمضان الليلي في نسخته الخامسة، أكبر سوق ليلي في دبي، كما أنه وجهة فريدة ومتكاملة للتسوق والترفيه، تستمر حتى يوم غد، الثاني من يوليو، في قاعة زعبيل رقم 5 بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 300 عارض، تتراوح منتجاتهم ما بين مستلزمات منزلية ومجوهرات ومستحضرات طبيعية للعناية للبشرة وملابس وأجهزة إلكترونية وألعاب ومنتجات الحرف اليدوية، إضافة إلى عروض السفر والسياحة والمستحضرات والخدمات الطبية.

عصائر منعشة

«البيان» التقت مجموعة من المشاركين في المعرض، للاطلاع عن قرب على منتجاتهم، وأسباب مشاركتهم في سوق رمضان الليلي، وفي السياق، قال حسين رياض من شركة «كواليتي تريدنغ»: هدفنا الترويج لعصائر فوارة منعشة بنكهات متعددة من إسبانيا وبولندا، وسوق رمضان الليلي، مكننا من الوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور، ومعرفة آرائهم، بما يساعدنا على تطوير المنتج قبل طرحه في الأسواق.

زيت الأرغان

أما أبيلاش أسوكل من شركة «نجمة الصباح»، فقال: سوق رمضان الليلي، فرصة مهمة بالنسبة لنا، لتعريف الناس بمستحضرات طبيعية للعناية بالبشرة والجسم، تتم صناعتها في الهند منذ أكثر 40 عاماً، وهي من مكونات طبيعية، مثل الكركم وزيت الأرغان.

مصابيح فريدة

ومن الأكشاك المميزة في السوق أيضاً، كشك التاجر الفلبيني آلان، الذي يبيع مصابيح إضاءة فريدة، على شكل أرقام أو أحرف، وقال: الاحتفال بالمناسبات الخاصة، يتطلب أدوات جديدة للتعبير عن التقدير والحب والاحترام، ويمكن مفاجأة صديق عزيز بمصباح خشبي أو معدني على شكل أول حرف من اسمه، على سبيل المثال لا الحصر.

وجبات

يتميز ركن الطعام في سوق رمضان الليلي بالثراء والتنوع، حيث تتراوح الوجبات التي يقدمها بين الفواكه الطازجة والفطائر والحلويات والكعك والأطعمة.

طباعة Email