احتفالات المأكولات الشعبية تتألق في القرية العالمية

تميّزت مشاركة القرية العالمية في فعاليات »مهرجان دبي للمأكولات«، بتنوّعها وتعدّد نكهاتها وقدرتها على تلبية أذواق ضيوف القرية العالمية الوافدين من مختلف أنحاء العالم، لا سيما أنها تعتبر ساحة فريدة من نوعها لعشاق التجربة وخوض المغامرات الرائعة وعشاق المذاقات..

حيث وجد الضيوف أنفسهم محاطين بالعديد من الأطباق والمذاقات الشعبية الشهية مثل »اللقيمات الإماراتية« التي جذبت المتذوقين من كافة الجنسيات، بالإضافة إلى أطباق أخرى مثل الكنافة العربية والذرة المشوية والآيس كريم التقليدي وغيرها من الأصناف.

وتضم قائمة المطاعم والأكشاك في القرية العالمية أكثر من 20 مطعماً ومقهى وأكثر من 100 كشك لإعداد وتقديم الأطباق الشهية من أنواع الطعام التقليدية الفاخرة والشعبية، فضلاً عن أطباق الحلويات والعصائر والمشروبات التي يتم إعدادها وتقديمها بطرق وأشكال تتنوع حسب جنسيات من يقدمونها.

ومن بين المطاعم والأكشاك المشاركة في »مهرجان دبي للمأكولات« ضمن احتفالات الأطعمة الشعبية في القرية العالمية، كشك »يا ويلي« المتخصّص في تقديم المأكولات المتنوعة بقوالب تناسب جولات النزهة في القرية العالمية، وكشك »طازة تي« المتخصص في أنواع الحلويات المختلفة، ومقهى »ناتاس« الشهير المتخصص في حلوى الناتاس البرتغالية..

وكشك »مدام سوشي« المتخصص في المأكولات البحرية والسوشي الياباني، و»كباب وبيتزا« الذي يجمع بين هذين النوعين من المأكولات في أطباق مميزة، وكشك »شاي كرك« المتخصص في شاي الكرك ذي الشعبية الواسعة، ومطعم »حيدر أباد دوم برياني« المتخصص في الأكلات الشعبية الهندية، وكشك »كنافة بلقيس« المتخصص في تقديم حلوى الكنافة العربية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات