عروض ترويجية تعزّز تجربة التسوّق في «دبي للمأكولات»

يزخر مهرجان دبي للمأكولات بفعالياته الرائعة والتي تستمر حتى 12 الجاري موعد انتهاء الدورة الثالثة من الحدث، الذي يعزز من مكانة دبي كعاصمة المأكولات وفنون الطهي في المنطقة.

ومع تعدد الفعاليات والأنشطة التي تستهوي الذواقة، وتجعل من اجتماع العائلة على موائد يعدها أشهر الطهاة في الدولة والمنطقة والعالم، الذين اجتمعوا خلال هذا المهرجان ليظهروا إبداعاتهم ومهاراتهم ويقدموا ما لذ وطاب من أصناف المأكولات الشهية.

فإن مراكز التسوق وكذلك محلات السوبرماركت والهايبرماركت، وحتى المطاعم والمقاهي ساهمت في زيادة التشويق من خلال طرح حملات وعروض ترويجية وكذلك رصد بعضها جوائز قيمة لتكتمل عناصر التشويق في تذوق أشهى المأكولات والتمتع بقضاء أوقات سعيدة واختبار تجربة تسوق فريدة على مدى 17 يوماً.

وتحتضن مراكز التسوق في دبي مجموعة من الفعاليات الرائعة، إلى جانب تقديمها لجوائز قيمة لتستقطب زوار مهرجان دبي للمأكولات، ومن بين هذه المراكز: دبي مول وسوق البحار وذا بييتش وبوكس بارك وميركاتو ومول الإمارات وابن بطوطة مول وسوق التنين.

الأطباق المفضلة

وضمن مشاركة فعالة خلال مهرجان دبي للمأكولات بين 25 فبراير و12 مارس، تقدم المطاعم المشاركة في إمارة دبي عروضاً خاصة لعشاق النكهات والمذاقات المتنوعة وفرصة حصرية للاستمتاع بقائمة أطباق مميزة ولفترة محدودة تحت اسم «الأطباق المفضلة» والتي تضم أحدث الأطباق وأشهاها.

حيث بالإمكان طلب واحدة من «الأطباق المفضلة» Signature Tastes، من أي من المطاعم المشاركة ليحظى بفرصة ربح بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لها حوالي 250 ألف درهم.

الشواء الكبير

استضاف نادي الإمارات للغولف خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين فعالية «الشواء الكبير»، ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، حيث أضافت هذه الفعالية على عطلة نهاية الأسبوع أجواء عائلية مليئة بالمتعة وأطباق المشاوي الشهية التي قدمت للمشاركين، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المجانية الخاصة بالأطفال والأصدقاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات