برامج ترفيهية مفعمة بالمذاق الشهي في«دبي للمأكولات»

■ فعاليات مميزة مستوحاة من عالم الطهي والمأكولات

أعدَّت مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي، عبر شراكة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، برنامجاً ترفيهياً متنوعاً مفعماً بالمذاق الشهي في إطار مشاركتها المتميزة بفعاليات «مهرجان دبي للمأكولات» لهذا العام..

وستتيح مراكز التسوق المشاركة لمرتاديها أيضاً فعاليات مميزة مستوحاة من عالم الطهي والمأكولات والفرصة لمساعدة الأطفال المحتاجين عبر المبادرة الخيرية الهادفة «ارسم لعمل الخير». وسيستمتع الزوار بالعديد من عروض الطهي المباشرة بمشاركة عدد من مشاهير الطهاة، إلى جانب الكثير من فرص الفوز بجوائز مذهلة خلال الفترة من 25 فبراير إلى 12 مارس 2016.

وباستطاعة الأطفال المشاركين في الفعاليات مساعدة الأطفال المحتاجين من خلال مبادرة «ارسم لعمل الخير»، كما ستتاح للصغار عند زيارة «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» فرصة رسم وجبة يتمنون تقاسمها مع الأطفال المحتاجين.

وستتبرع «ماجد الفطيم» بجميع العوائد المتحققة من الأطباق المشتراة إلى جمعية الهلال الأحمر التي سترسلها إلى العائلات الفقيرة والمحتاجة. وعلاوة على كل ذلك، سيتمكن جميع الزوار من التبرع عبر الصناديق المخصصة لذلك خلال الفترة من 25 فبراير إلى 12 مارس 2016.

خيارات طعام صحية

وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «أعدَّ مول الإمارات ومعه سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم فعاليات شيقة مع الاستعدادات الجارية لانطلاقة مهرجان دبي للمأكولات الذي يمثل فرصة مثالية لكل مركز من المراكز المشاركة في دبي لعرض خيارات الطعام المميزة والمتنوعة التي توفرها لزوارها.

فسواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو تتطلع للاستمتاع بخيارات طعام صحية أو تناول وجبة مع العائلة والأصدقاء أو حتى الاستمتاع بتناول أشهى الحلويات فقد تم اختيار المتاجر ضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم بعناية لتلبي مختلف احتياجات وأذواق الزوار.

لقد دأبت ماجد الفطيم، عبر شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على دعم المهرجانات المختلفة في دبي عبر استضافة فعاليات ترفيهية عالمية على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بما ينسجم مع طبيعة كل مهرجان على حدة، ومنها بطبيعة الحال مهرجان دبي للمأكولات».

وفي هذا الإطار، تستضيف الوجهات المذكورة عروض طهي حية يقدّمها عدد من أشهر الطهاة بالمنطقة، حيث يستضيف «سيتي سنتر ديرة» يوم الجمعة 4 مارس من الساعة 2:00 إلى الساعة 4:30 الشيف نيكيتا غاندي (21 عاماً) الفائزة بجائزة برنامج الواقع «ماستر شيف الهند 2015» لتكون أصغر شيف يفوز باللقب على الإطلاق..

والتي تُوجت أيضاً كأبرز شيف للمأكولات النباتية في الهند خلال البرنامج نفسه، وستحضّر الشيف نيكيتا غاندي عدة أطباق أمام الجمهور.

وأما الشيف الإماراتي الشاب بدر نجيب العوضي المعروف ببراعته في تحضير الحلويات المحلية والعالمية فسيحلّ ضيفاً على «سيتي سنتر مردف» يوم الجمعة 4 مارس، من الساعة 2:00 إلى الساعة 4:30.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات