ميكي ماوس يرقص على إيقاع الروك في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

على أنغام موسيقى الروك والبوب والريغي والهيب هوب والكانتري، تطل شخصية ميكي ماوس وفرقته الموسيقية التي تضم أصدقاءه ميني ماوس وبطوط وغوفي، في 6 الجاري، على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، ليقدموا معاً مزيجاً موسيقياً ضخماً في إطار استعراض «ديزني لايف» الذي تستضيفه دبي للمرة الأولى، حيث يستمر حتى 9 الجاري.

حركات أكروباتية

ويعد استعراض «ديزني لايف» واحداً من أكثر العروض العائلية التي تتضمن مشاهد تفاعلية باهرة، حيث يمكن لمشاهديه الاستمتاع بموسيقى أفلام ديزني الشهيرة، مثل: علاء الدين وحورية البحر وحكاية لعبة التي سيتم تقديمها بطريقة جديدة، عبر استخدام إيقاعات الروك والبوب والهيب هوب والجاز وغيرها.

يقدم استعراض «ديزني لايف» مجموعة من النجوم تضم أكثر من 25 من شخصيات ديزني، ويبدأ العرض بمشاهدة الجمهور لعرض فيديو يبين طريقة العمل في كواليس العرض الذي سرعان ما ينساب على الخشبة بترحيب من ميكي ماوس لضيوفه، ليتم الانتقال بعد ذلك إلى عالم من إيقاع الهيب هوب، والحركات الأكروباتية المذهلة، والأبسطة الطائرة..

والتحوُّل الكامل الباهر مع علاء الدين وياسمين والجني، أما تحت البحر، فستلتقي الجماهير بآريل، وعثمان، وأصدقائهما من الكائنات البحرية للرقص على أنغام الريغي.

موسيقى تصويرية

كينيث فيلد، المنتج والرئيس التنفيذي لشركة فيلد إنترتاينمنت، قال في تعليق له: «تألقت ديزني طيلة السنوات الماضية بقدرتها على دمج الموسيقى كمكون أساسي في سرد القصص. وفي هذا العرض نحتفل مع شخصيات ديزني بموسيقى تضم أحدث مقطوعات الموسيقى التصويرية وأنجح الأغاني وأشهرها».

من جانبه، قال ديدييه فانيست، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة والت ديزني في الشرق الأوسط: «يسرنا جداً أن تتم استضافة عرضنا في دبي، فنشر الفرح على وجوه جماهيرنا من كل الفئات العمرية يبقى هدفنا الأمثل». أما المنتجة آلانا فيلد، نائبة الرئيس التنفيذي لفيلد إنترتاينمنت، فقالت:

«تمت تهيئة بيئة تسمح للجماهير بالتواصل مع نجوم ديزني؛ ففي كل لحظة من الحفل الموسيقي توجد عناصر من التفاعل الشخصي، وهو الأمر الذي سيتيح للجمهور التفاعل مع شخصيات العرض». في سياق متصل، قال علي حيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز: «استعراض (ديزني لايف) أحد أكثر استعراضات ديزني مرحاً، ونترقب بحماس إقامته في دبي للمرة الأولى بالاشتراك مع فيلد إنترتاينمنت».

Email