«منصور» يُطلِق موسمه الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق المسلسل الكرتوني الإماراتي الشهير «منصور» والذي تم إنتاجه من قبل «كرتون نتورك ستوديوز أرابيا» حلقات موسمه الثاني التي تُعرض يومياً على شاشة قناة «ماجد» للأطفال، التابعة لشبكة قنوات أبوظبي للإعلام، الساعة 3 و7 مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تُبث حلقات الموسم الثاني في شهر يناير 2016 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة «كرتون نتورك بالعربية». وتُطل شخصية الفتى منصور في الموسم الثاني من المسلسل مع مزيج من عناصر الكوميديا والشخصيات المتنوعة من جنسيات مختلفة والقصص الشيقة والهادفة، التي تتمحور حول تراث وقيم المجتمع في منطقة الخليج والمنطقة العربية.

ويواصل الموسم الثاني تناول القضايا الاجتماعية الرئيسية مثل التعليم ونمط الحياة الصحي والهوية الثقافية بأسلوب سردي جذّاب. يشار إلى أن فكرة مسلسل «منصور» كانت قد تبلورت في عام 2011 بدعم من شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي، في أبوظبي، كمبادرة من جانب الشركة لتعزيز التواصل مع الشباب بهدف تقديم رسائل إيجابية.

وقال راشد الهرمودي، صاحب فكرة المسلسل الكرتوني «منصور» والمنتج المنفذ: إنه لفخر كبير لنا بأن يكون مسلسل منصور مصدر إلهام لعدد كبير من الأطفال في الدولة وهو الآن في طور تحقيق الأثر الإيجابي نفسه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويأتي ذلك في إطار الدور الذي نضطلع به في تطوير صناعة مستدامة للرسوم المتحركة في أبوظبي.

وانطلاقاً من النجاح الذي حققه الموسم الأول للمسلسل ، أتاحت الشراكة بين «منصور» وقناة كرتون نتورك بالعربية الفرصة للاستفادة من الخبرات العالمية.

Email