تقدمها الإمارات للعطلات وتنطلق في 20 أكتوبر المقبل

«شط بحر الهوى» رحلة برفقة نجوم الفن العربي

تحت عنوان «شط بحر الهوى» أطلت الإمارات للعطلات ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة في طيران الإمارات، على عملائها لتقدم من خلاله برنامجاً مميزاً يمكنهم من قضاء عطلة بحرية جميلة يرافقهم خلالها مجموعة من نجوم الفن العرب، حيث تتم رحلة «شط بحر الهوى» (Stars on Board) خلال الفترة من 20 – 24 أكتوبر المقبل، على متن الباخرة «ام اس ان ديفينا»، بالتعاون مع مجموعة «ام بي سي».

وتوفر للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من النجوم العرب من بينهم كاظم الساهر، ونجوى كرم، وهيفاء وهبي، وملحم زين، ورويدا عطية، ووائل جسار، ورامي عياش، ومحمد عساف، بالإضافة إلى فرقتا الترفيه والكوميديا «ما في متلو» و«أم حسين». وخلال الرحلة، التي تستغرق 5 أيام و4 ليال، يحيي الفنانون حفلات وعروضاً موسيقية متنوعة، لتجعل من هذه الرحلة فرصة العمر للمشاركين.

ومن المقرر أن تنطلق سفينة رحلة «شط بحر الهوى» من روما في 20 أكتوبر المقبل، وتتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا الفرنسية، ومنها إلى برشلونة الإسبانية، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوة الإيطالية، حيث تختتم الرحلة في 24 أكتوبر، فيما ويمكن لضيوف الرحلة العودة إلى دبي مع طيران الإمارات من ميلانو أو تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع بسحر مدينة نيس والرفييرا الفرنسية والعودة منها إلى دبي.

الإمارات للعطلات تتيح للراغبين في الاستمتاع بتجربة إيطالية متكاملة، قبل انطلاق الرحلة، في روما أو في أي مدينة إيطالية أخرى، امكانية حجز برامج الشركة الخاصة بإيطاليا بما فيها زيارة مدينة سورينتو التاريخية أو مقر معرض إكسبو ميلانو 2015، حيث يمكنهم من بعد ذلك السفر إلى روما للالتحاق برحلة «شط بحر الهوى».

يذكر أن سفينة (MSC Divina) تتميز بتصميمها المستوحى من النجمة الإيطالية صوفيا لورين، فضلاً هم كونها مدينة عائمة قائمة بذاتها، وهي تعتبر المكان الأمثل لرحلة بحرية مثل «نجوم على متن السفينة»، وتم اختيارها بسبب تميز مرافقها التي توفر مختلف وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية، عدا عن الاستمتاع بصحبة النجوم والمشاهير. وتضم الباخرة العديد من المطاعم الحائزة جوائز عالمية، فضلاً عن برك السباحة وسبا وغيرها من المرافق العديدة التي توفر مختلف الأنشطة البحرية.

7200
تبدأ أسعار رحلة «شط بحر الهوى»، من 7200 درهم للشخص الواحد، وتشمل الرحلة حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى العاصمة الإيطالية روما، المدينة التي ستنطلق منها الرحلة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات