00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أزياء

سجادة " كان" منصة أزياء

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتبارى النجمات يوماً بعد يوم في الظهور بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء، والتي تأتي بتوقيع أشهر مصممي الأزياء حول العالم، وكالعادة شهدت ليلة افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ68 منافسة شديدة بين النجمات بفساتين راقية تشع جاذبية وأنوثة علي السجادة الحمراء، وتنثر سحرها بخفة أمام الكاميرات، وتعيد تذكيرنا بسحر وجمال نجمات هوليوود.

إشراقة حقول الأزهار

على أعتاب موسم الحيوية والمرح، تبتكر »كيرت جيجر« تشكيلة من الأحذية والحقائب الفاخرة لربيع وصيف 2015 المستوحاة من إشراقة حقول الأزهار لتقدمها للمرأة التي تتوق لمواكبة أحدث صيحات منصات العرض العالمية، لمسة من الأنوثة الصارخة تضاف إلى جمال إطلالتك في الصيف في غاية التميز والفخامة بنقوشها وطبعاتها الفاخرة..

فعند توضيب حقيبة السفر استعداداً لرحلتكِ المقبلة تذكري أن تصطحبي حذاء الإسبادريل الكلاسيكي بالتطريز اللامع، وحقيبة اليد الصغيرة بالألوان المشرقة، وحذاء الكعب العالي الأنيق، فكل تصميم منها يحمل خصوصية تميزه عن غيره، واكبي روح الموسم بتصاميم ترتدي حلة الصيف وتمنحك التميز الذي تبحثين عنه.

 سحر الألوان في جواهرك

جمال المجوهرات وسحرها الأخاذ يكمن في تصميم القطعة ونقاء الأحجار الكريمة وروعة ألوانها البديعة التي تزهو وتسحر العيون..

فالمجوهرات رمز خالد للرومانسية والحب، عبر صفحاتنا الأسبوعية نحرص دائماً على أن نقدم مختارات بديعة من المجوهرات الفاخرة انتقينا لكم من أعرق دور المجوهرات الفاخرة. تحمل أحجاراً ملونة تداعب بشغبها روح الصيف الحيوية والمرحة. وقد تنوعت التصاميم بين الخواتم والأقراط من دور عالمية مثل : بياجيه Piaget وشانيل Chanel لتكون رفيقك الأساسي في المناسبات السعيدة.

طباعة Email