00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تنطلق على هامش سباق الفورمولا 1 بجزيرة ياس

ليلة «مهرجان يا سلام» الأولى عربية الهوى

ت + ت - الحجم الطبيعي

بقائمة تضم 4 من مشاهير الغناء العربي هم الجزائري الشاب خالد واللبناني فارس كرم، والدي جي سعيد مراد، وأريام، تطل الليلة الأولى من مهرجان يا سلام، الذي يقام على هامش سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبري للفورمولا – 1 هذا العام في أبوظبي.

لتكون هذه السنة الثالثة على التولي التي تقوم بها مجموعة من نجوم الغناء العربي بإطلاق حفلات ما بعد السباق، والتي يستضيفها ميدان دو بجزيرة ياس في 26 نوفمبر المقبل، لتشهد أبوظبي خلال فترة المهرجان مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية الموسيقية وعروض الأفلام وغيرها.

ترفيه وإثارة

الإعلان عن قائمة المشاركين في حفلات ما بعد السباق لهذا العام، جاء خلال مؤتمر صحافي عقد على هامش معرض السفر العربي المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، وحضره كل من الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، والفنانة أريام، والمتسابق مارك ويبير أحد السفراء المشاهير لحلبة مرسى ياس.

وريفا باينز نائب الرئيس التنفيذي لشركة فلاش، والذين أكدوا على الحفلة الغنائية التي يقدمها النجوم العرب، ستكون جزءاً من برنامج حافل بالترفيه والإثارة، فيما أبدت اريام سعادتها بالمشاركة في هذه الأمسية، واصفة اياها بالمسؤولية الكبيرة، مؤكدة أنها ستعمل على تقديم مجموعة من الأغنيات الحصرية.

في حديثه خلال المؤتمر، أشار الطارق العامري إلى أن حلبة مرسى ياس تعمل بشكل دائم على تطوير الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تقدمها للجمهور المحلي والإقليمي والعالمي، الذي يتابع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

مؤكداً أن هذا التوجه ينطبق على الدورة الحالية أيضاً، وقال فيما يتعلق بسباق عطلة نهاية الأسبوع فإن الأنشطة لا تنحصر فقط في الإثارة التي تقدمها حلبة السباق وإنما تمتد إلى خارجها أيضاً من خلال الحفلات الغنائية والترفيهية التي تقام على هامش الحدث.

واجهة إماراتية

الفنانة أريام ستكون واحدة من بين النجوم الذين سيحيون الليلة الأولى، وفي ردها على سؤال «البيان» حول مشاركتها في الحفل، قالت اتشرف بالمشاركة في كافة الأحداث التي تحمل اسم بلدي سواء تلك التي تقام في أبوظبي أو دبي أو أية إمارة أخرى، وبتقديري أن حدثا كبيرا مثل الفورمولا (1) والذي نستضيف فيه المئات من الضيوف القادمين من داخل الدولة وخارجها، سيعطيني الفرصة لأن أكون واجهة لبلدي.

وأضافت من الجميل أن أتواجد في مثل هذا الحدث لتقديم ألوان مختلفة من الفن والتراث الاماراتي، إلى جانب ألوان الفن العربي التي سيقدمها كل من الشاب خالد وفارس كرم والدي جي سعيد مراد. أريام أشارت في حديثها إلى أن مشاركتها في هذا الحفل، تشعرها بالمسؤولية الكبيرة، قائلة ان هذا يتطلب منها تقديم أعمال فنية جديدة بهدف ارضاء جمهورها الذي سيتواجد في الحفل.

من جهة ثانية، أكدت أريام أنها ستبدأ خلال الفترة المقبلة بالاستعداد لتسجيل مجموعة جديدة من الأغاني الخاصة بهذه المناسبة، والتي ستشهد أيضاً تقديمها لمجموعة أغنيات وطنية، ستقوم أريام، بحسب تعبيرها، بتسجيلها خصيصاً لاحتفالات اليوم الوطني للدولة والذي يصادف 2 ديسمبر المقبل، وقالت في كل عام أقوم بتقديم مجموعة اغنيات وطنية خاصة بهذا اليوم، ولكن في هذا العام، سيكون جمهوري الذي يتواجد في حفل ما بعد السباق على موعد مع مجموعة أغنيات وطنية حصرية.

من طرفها، أشارت ريفا باينز خلال المؤتمر إلى أن هذا اليوم عادة يحظى بأهمية بالغة، وقالت في هذا العام يبلغ مهرجان يا سلام عامه السابع، وفيه سنعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية، التي تتضمّن الموسيقى وعروض الأفلام والأنشطة المجتمعية وفعاليات رياضة السيارات.

طباعة Email