00
إكسبو 2020 دبي اليوم

رفض

جوديث هيل تتغزل بكيم جونغ أون

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت جوديث هيل، نجمة برنامج «الصوت» ومغنية الاحتياطي للفنان العالمي مايكل جاكسون، أخيراً، بالتغزل برئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون وانتقاد الممثل الأميركي جيمس فرانكو، وذلك عبر إعادة تسجيل أغنية كان منتجو فيلم «المقابلة» الشهير قد استبعدوها.

وأفادت صحيفة «تلغراف» البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أن هيل البالغة من العمر 31 عاماً، اشتهرت كإحدى متسابقات برنامج «الصوت» عام 2013، واختيرت كوجه موسيقي لشركة «سوني» العالمية.

وكانت هيل في الأصل قد عنونت الأغنية «رسالة حبٍ إلى جيمس فرانكو»، وعرضت طرحها كموسيقى تصويرية لفيلم «المقابلة» الكوميدي، وفقاً لمقال نشرته، أخيراً، مجلة «بايج سيكس» البريطانية.

ولم يتم عرض الأغنية في الفيلم، وبعد أن تعرضت شركة «سوني» لحادثة القرصنة، بدلت هيل الأغنية لتصبح «رسالة حبٍ إلى كيم جونغ أون»، وتضمنت مقاطع تقول، تجعلني خفيفة كالريشة/ تحملني إلى الجنة/ لذا لا تخشى/ فجيمس فرانكو لن يفعل لك شيئاً»..

كما هزأت من الممثل فرانكو عبر الإشارة إلى فيلم «127 ساعة، الذي نال جائزة أوسكار عن دوره فيه، حيث قالت يسعني الانتظار 127 ساعة/ هذا صحيح/ فليس هناك سوى جائزة أوسكار واحدة، وهي لك حبيبي.

وفي حين ذكرت بعض الأوساط أن التغيير في الكلام كان المقصود منه التوسط من هيل لإحلال السلام بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، أكدت أوساط هيل أن شركة «سوني» طلبت منها تحويل الأغنية إلى نسخة ساخرة، لكنها لم تستخدمها في الفيلم، بل تم تسريبها عبر الإنترنت. وقيل أيضاً إنه لم يطرأ أي تغيير على عنوان الأغنية كذلك.

طباعة Email