ضمن جوائز الإعلام المبتكرة في نيويورك ومنتدى الإعلام الرقمي بدبي

3 جوائز عالمية لقنوات « مؤسسة دبي للإعلام »

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في إنجاز جديد، حصدت قنوات مؤسسة دبي للإعلام، مؤخراً، 3 جوائز عالمية هامة، تضاف إلى مجموعة الجوائز والشهادات الدولية والإنجازات العديدة التي نالتها عبر مسيرتها المهنية، وتميزها في تقديم برامج ومواد إعلامية ناجحة على امتداد العالم العربي.

ونالت قناة «دبي ون»، الجائزة الفضية في حفل توزيع جوائز الإعلام المبتكرة، الذي أقيم في نيويورك أواخر شهر مارس الماضي، لأفضل حملة تواصل اجتماعي عن تغطيتها المتكاملة لحفل الأوسكار لعام 2014، فيما نالت قناة «دبي ريسينج»، الجائزة البرونزية لأفضل حملة متكاملة عن كأس دبي العالمي في نسخته الماضية.

وحصد المسلسل الكرتوني «شعبية الكرتون»، الذي تم بثه على قناة «سما دبي» في شهر رمضان الماضي، الجائزة البرونزية في منتدى الإعلام الرقمي الذي أقيم بدبي مؤخراً، عن فئة أفضل تطبيق للهاتف الذكي واللوح الإلكتروني، فيما سبق لتطبيق مسلسل «شعبية الكرتون»، أن فاز بجائزة البرونز في الجوائز الدولية للحلول الرقمية المبتكرة الذي أقيم في نيويورك في شهر ديسمبر 2014.

تطور رقمي

وقال أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في المؤسسة، إن مؤسسة دبي للإعلام تسعى دائماً لإنتاج وتطوير محتوى وبرامج عالية الجودة، لتشجع المشاهدين على الرغبة في متابعتها ومشاركتها مع أكبر قاعدة ممكنة، وابتكار وسائل حديثة ومواكبة ومتجددة لمشاهدينا للتفاعل مع المحتوى الذي تقدمه قنوات مؤسسة دبي للإعلام، من خلال باقة برامجها المتنوعة، معرباً عن سعادته بنيل هذه الجوائز العالمية الهامة، التي تعكس مواكبة قنوات المؤسسة للتطور الرقمي والتفاعل عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، لتعزيز جماهيرية البرامج، وترويجها بشكل مثالي لمشاهدين حول العالم، في ظل تغير أنماط المشاهدة التلفزيونية، وطفرة الإعلام الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعي، الذي فرض نوعاً جديداً من التواصل عبر الإنترنت والأجهزة الذكية.

تميز وإبداع

مؤكداً أن ما تحقق هو نتيجة عمل فريق جماعي محترف، أخذ على عاتقه التميز والإبداع، ليكون نافذة جذب لمختلف برامج قنوات المؤسسة وشكلها العام، وتحدٍ آخر لإضافة المزيد من الإبداع في المستقبل، مجدداً التذكير برؤية مؤسسة دبي للإعلام المتمثلة في أعلى مستويات الريادة، المرتكزة على الابتكار والجودة، من خلال تكريس مجموعة من القيم المؤسسية، كالحرص على تقديم خدمات إعلامية متميزة ذات معايير وجودة عالية، ومصداقية تامة لكافة مشاهدي القنوات التلفزيونية التابعة للمؤسسة، إلى جانب تطوير جودة وتنوع الخدمات الإعلامية، وتطبيق أفضل التقنيات العالمية لتلبية احتياجات مشاهدي برامج مؤسسة دبي للإعلام وكسب ثقتهم.

منهجية الإبداع

وقال المنصوري، إن الفوز في هذه الجوائز العالمية الثلاث، يعد بمثابة انطلاقة متجددة لقنوات المؤسسة، في سبيل تطوير وتقديم خدمات إعلامية متميزة، تسهم في تقديم الصورة الحقيقية حول مستوى الإعلام الإماراتي، وما وصلت إليه المؤسسات الإعلامية في الدولة من ناحية الشكل والمضمون، وترجمة حقيقية لمنهجية الإبداع المتبعة، والتي ستظل علامة فارقة، تميز شاشات قنوات مؤسسة دبي للإعلام، تماشياً مع استراتيجية حكومة دبي، وتوجيهات ودعم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، في تطبيق أعلى المعايير العالمية في كافة المجالات.

مواكبة

أكد أحمد سعيد المنصوري، المدير العام لقنوات مؤسسة دبي للإعلام سعي المؤسسة الدائم لمواكبة كل ما هو جديد ومتسارع في عالم الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي، من خلال إطلاق التطبيقات والخدمات الإلكترونية الحديثة عبر مواقع المؤسسة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، والتي تضم كافة القنوات التلفزيونية والإذاعية، إضافة إلى إطلاق العديد من المبادرات والتطبيقات الرائدة على مستوى المنطقة، الأمر الذي يدفع الجمهور إلى زيادة التواصل مع قنوات المؤسسة التلفزيونية والإذاعية، وفتح الباب واسعاً لتقديم الاقتراحات التي تسهم في تقديم مواد إعلامية تتمتع بالمتابعة والانتشار الجماهيري الكبير.

Email