00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أزياء

الوجه نافذة الروح

ت + ت - الحجم الطبيعي

الوجه نافذة الروح، والاهتمام به يبقى الأساس لكي يبدو كل شيء عليه جميلا، من مكياج، أو تسريحة شعر أو غير ذلك. ومن هنا وضع الطب العديد من الحلول، وعن هذا قال الدكتور شريف محمد مكرم، اختصاصي الأمراض الجلدية: قد تظهر الترهلات البسيطة في الرقبة ولكن يمكن معالجتها بما يسمى تقنية »نفرتيتي«. وأوضح في حديثه لـ»البيان«:

يمكن هذا بواسطة حقن البوتكس في مناطق معينة، ما يؤدي إلى إخفاء الخطوط الرقيقة التي تظهر على الفك والرقبة، ويؤدي إلى الحصول على مظهر مشدود وأكثر شبابا ورونقا دون تدخل جراحي. وأشار مكرم إلى العديد من العلاجات الأخرى التي تعيد للوجه رونقه وشبابه مثل العلاج بالبلازما وإبر الترددات الراديوية. وأوضح أن صفائح الدم الغنية بالبلازما، تستخرج عادة من دم الشخص نفسه.

وأضاف: تحتوي البلازما على البروتينات النشطة التي تسهل عملية معاجلة الأنسجة، ولدى إعادة البلازما إلى الجلد عن طريق الحقن أو الإبر الدقيقة، فإنها تحفز استجابة طبيعية للخلية الجذعية.

وقال: بعد متابعة العلاج أسابيع، تستمر الاستجابة وهو ما يؤدي إلى استجابة الأنسجة المتضررة والتالفة بسبب التقدم بالعمر، وهو ما يؤدي إلى تعزيز نضارة البشرة وتجددها. وأشار أخيراً إلى إمكانية استخدام مثل هذا العلاج بالتزامن مع طرق تجميلية أخرى مجددة لخلايا الوجه مثل إبر الترددات الراديوية، وحقن الفيلز.

مستحضرات

خيارات

إكسسوارات مطلية بالذهب

 

تعاونت Accessorize مع مصممة المجوهرات البريطانية الموهوبة زارا سيمون التي وضعت مجموعة من الإكسسوارات المطلية بالذهب للسيدات والشابات.

طباعة Email