00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انطلاق مهرجان مذاق دبي

المهرجان يتيح للزائرات صقل مهاراتهن الخاصة مع نصائح من الطهاة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلق أمس في مدرج مدينة دبي للإعلام مهرجان مذاق دبي، مهرجان الأطعمة والمشروبات السنوي المُفضل في الإمارة، الذي يمتد ثلاثة أيام. وأعلن منظمو المهرجان عن انضمام الشيف لوك توماس مؤسس مطعم «ريترو فيستس» الشهير في دبي إلى مجموعة الطهاة المشاركين في المهرجان. ويعتبر الشيف البالغ من العمر 20 عاماً من أبرز طهاة المطبخ البريطاني..

ويعد بتقديم تجربة جديدة ومميزة للذواقين خلال فعاليات المهرجان هذا العام. ويضمن المهرجان المتعة لجميع أفراد العائلة، من خلال الفعاليات المختلفة كالمنطقة التفاعلية للأطفال المنظمة من قبل شركة «فنكي مونكيز» ونشاطات متنوعة مثل تزيين الحلوى وصنع فطائر البيتزا واللعب في قلعة القفز. وسيستمع زوار المهرجان بمجموعة من فرق الموسيقى المختلفة من بينها فرقة «بون جوفي أي»، التي ستقدم أجمل ألحان فرقة «بون جوفي» العالمية الشهيرة، بالإضافة الى الفرق المحلية المحبوبة مثل ادم بلاوخ وفرقة ذا بوكستنز ومنسق الأغاني جوني داب.

 كما سيقدم المهرجان أكثر من 100 طبق من أشهر مطاعم دبي ومن ضمنها أسيلا وبرج الحمام وتشاينا كلوب وايتالي وغواتشو وجوز، وكاتسويا، وبيت النودلز، وباتيالا، وبيري وبلاكويلدرز اوريجنال ستيك هاوس، وبي اف شانغز، ورويال أوكيد، وشانغ بالاس، وسونامو، وذا أكت، وذا تشيزكيك فاكتوري، وبي اف تشانغز، وذا غراميرسي، وذا سين، وتريسند وشاحنة طعام فيدا.

طباعة Email