يطلق زوجته بسبب الجمل الوليف

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت مزاح بين زوجين  الى حالة طلاق بعد أن اعتبرت الزوجة بأن أحد القعدان من الإبل التي يمتلكها والدها ولقبه بـ”الوليف “أغلى بكثير من الزوج في إشارة منها إلى قيمته المرتفعة، إلا أن الزوج الغاضب من إصرار زوجته الشابة دفعه الى رمي يمين الطلاق عليها أمام القعود الوليف!

وتعود التفاصيل بحسب صحيفة صدى السعودية الى أن زوجين غرب مدينة الرياض دخلا في مزاح أثناء زيارتهما لمنزل أهلها وبعد أن حاول الزوج دغدغة مشاعرها بعبارات غزلية تبين مكانته في نفسها ، قابلته الزوجة بمكابرة وسوء تعبير أيضاً بأنه عزيز لديها ولكن ليس أغلى من قعود والدها “الوليف”.

وأضافت الصحيفة  بأن الزوج لم يعجبه رد زوجته عليه أمام أشقائها وخلال عودتهما للمنزل ، أصرت الزوجة أن والدها رفض بيع “الوليف” بمبلغ مالي كبير ، وهو الرد الذي زاد من حدة غضب الزوج على زوجته المعجبة بالقعود الوليف.

 وكشفت عن ان الزوج طلب من زوجته مساء الجمعة الخروج في نزهة برية وفي طريقه عرج الزوج نحو المكان الذي يربي والد الفتاة إبله وعند وصولهما للموقع سألها عن “الوليف” وعندها أخذته الى حيث كان يقف القعود وعندما شاهدها بجانبه وهي تظهر السعادة البالغة،حينها قام برمى يمين الطلاق عليها أمام القعود الوليف .

Email