00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نجم الموضة

مايا دياب.. بساطة تخطف الأبصار

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت »شومارت« المغنية اللبنانية مايا دياب، أخيراً، لتكون سفيرة تشكيلتها لربيع وصيف 2015، نظراً لذوقها الرفيع وتميز إطلالاتها، وقد أثبتت مايا دياب أنها شمس الأناقة، لاسيما وانها تعد علامة فارقة في عالم الموضة، وقد نالت العديد من الجوائز على مساهماتها في عالم الجمال، فضلاً عن انها تعكس منذ اعتلائها سلم الشهرة، نموذج المرأة الجريئة التي تجسِّد الأنوثة والسحر والتألق.

جرأة وإثارة

وترتكز المجموعة التي تمثلها دياب على ثلاث سمات رئيسية؛ حيث تفيض تشكيلة Eclectic Tropical ذات الطابع الاستوائي بالألوان المشرقة والدافئة المستوحاة من الاسترخاء على شاطئ هادئ.

في حين تنبض تشكيلة Futuristic Pastels بنقوش الأزهار ورسومات عصر الفضاء المليئة بالجرأة والإثارة، أما السمة الثالثة التي تعكسها تشكيلة شمس الصحراء فترسم ملامح رحلة سفاري مفعمة بالأناقة بفضل التناغم بين الألوان الترابية والاكسسوارات المعدنية والخامات الفريدة لتجسد روح المغامرة خلال الموسم القادم.

تخطف الأنظار

إن أكثر ما يميز إطلالات مايا دياب، هو اعتمادها القطع التي تبرز أنوثتها وجمالها، الأمر الذي يجعلها تخطف الأنظار أينما كانت، ومن بين أزيائها المميزة: الفستان الأسود الشفاف الذي ارتدته في خلال حضورها عرض أزياء المصمم اللبناني نيكولا جبران بدبي، وبدلة Jumpsuit كاملة من اللون »النود« أو البيج المماثل للون الجسم، مع الكثير من التطريز باللون الأحمر الذي ارتدته خلال الحفل الذي أحيته بالقاهرة ليلة رأس السنة.

أما بالنسبة لإطلالات دياب في »فيديو كليباتها«، فهي تحرص على الظهور بكامل أنوثتها ودلالها من ناحية المكياج والتسريحات والأزياء، ما يضفي جوّاً من الحيوية والجاذبية على الاستعراضات التي تقدمها.

طباعة Email