العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أطباق عالمية وموضة في «مذاق دبي» 12 الجاري

    ليلة خاصة بالسيدات خلال المهرجان

     أعلن منظمو مهرجان مذاق دبي عن استضافة يوم خاص للسيدات ليلة افتتاح المهرجان الذي سيجمع ما بين ألذ الأطباق العالمية وآخر صيحات الموضة 12 مارس الجاري. وسيقدم اليوم للسيدات أفضل ما تقدمه أهم مطاعم الإمارة وأشهر الطهاة العالميين من أطباق شهية، إضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات الموسيقية. وسيفتتح مهرجان مذاق دبي فرقة «بون جوفي أي»، التي ستقدم أجمل الألحان العالمية الشهيرة.

    وقال كريس فونتان، المدير العام لشركة «توريت ميديا» المنظمة للحدث: «يعد يوم السيدات فكرة جديدة تضيف عنصر متعة إضافياً إلى مهرجان هذا العام الذي يشتهر بتقديم أشهر الطهاة العالميين وألذ الأطباق، والذي نعمل في نسخته الجديدة على تقديم شيء ممتع للزوار من كافة الأعمار».

    وسيقدم المهرجان أكثر من 100 طبق من أشهر مطاعم دبي، إضافة إلى نخبة مشاهير الطهاة من بينهم أندي بايتس وتيم اندرسون واتول كوشار وجان كريستوف نوفيلي وخوسيه بيزارو ودرف بايكر وبدر العوضي. وسيشارك الطهاة في جلسات توقيع الكتب ودروس الطبخ خلال المهرجان.

    ويقام المهرجان على مدرج مدينة دبي للإعلام ويستمر حتى 14 الجاري، من الساعة 4 عصراً وحتى 12 مساء، ويوم الجمعة من 12 ظهراً إلى 12 مساء، ويوم السبت من 12 ظهراً إلى 11 مساء.

    طباعة Email