جوائز »بريت أووردز« الموسيقية توجه سوق الألبومات الغنائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت بيانات شركة أوفيشيال تشارتس المعنية بسوق الألبومات الغنائية، تأثير نتائج جوائز بريت أووردز الموسيقية على مبيعات الألبومات الغنائية، أول من أمس، والتي أقصت فريق الروك الأميركي ايماجن دراجونز عن الصدارة ومنحتها للمغني ومؤلف الأغاني الانجليزي سام سميث.

وفاز سميث بجائزة أبرز عمل بريطاني ناجح في الحفل الذي أقيم الاسبوع الماضي ما ساعد على زيادة مبيعات ألبومه (إن ذا لونلي أوار) «In the Lonely Hour» ليحتل المركز الأول بدلاً من الثاني. وعلى العكس تماما تراجع ألبوم (سموك آند ميرورز) لفريق ايماجن دراجونز من المركز الأول في الاسبوع الماضي للمركز الثاني عشر. وجاء إد شيران الذي حصل على جائزة أفضل مغنٍ بريطاني في المركز الثاني في القائمة بألبومه (إكس) وتلاه في المركز الثالث فريق رويال بلد الفائز بجائزة أفضل فريق بريطاني. وفي سباق الأغاني الفردية لم تتغير القائمة عن الأسبوع الماضي.

وقالت شركة اوفيشيال تشارتس إن إيلي جولدينج جاءت في الصدارة للاسبوع الرابع بأغنيتها (لاف مي لايك يو دو) وهي الأغنية التي ظهرت في فيلم (فيفتي شيدز أوف جراي)«Fifty Shades of Grey». وظلت أغنية هوزير (تيك مي تو تشيرش) في المركز الثاني تلتها أغنية مارك رونسون (أبتاون فانك) «Uptown».

Email