كوكبة من ألمع الطهاة في كرنفال دبي للمأكولات

أحد الطهاة المشاركين في الفعالية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن كرنفال دبي للمأكولات، المتوج بلقب أفضل معرض في دورة العام الماضي من جوائز الشرق الأوسط للفعاليات، عن مشاركة كوكبة من ألمع الطهاة المحليين في فعالية أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات الجديدة. ويقام الكرنفال في الفترة ما بين 12 إلى 14 فبراير في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برعاية «اتصالات»، ويجمع بين أشهى الأطباق والمأكولات وأمتع النشاطات الترفيهية والموسيقية والعائلية. ويعود الكرنفال للانعقاد هذا العام بمشاركة عدد قياسي من المنتجات بلغ 80 منتجاً عالمياً و40 مطعماً، معظمها جديد على كل من دبي والكرنفال.

ومن الأنشطة والفعاليات الجديدة على دورة الكرنفال العام الجاري، أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات، وهي عبارة عن فعالية فريدة تقام بالتعاون مع مهرجان دبي للمأكولات، المهرجان الذي يقام في دبي للمأكولات والمشروبات طوال شهر فبراير، والتي تحظى بمشاركة سبعة من كبار الطهاة الذين سيقومون بتقديم عروض الطبخ التفاعلية الحية، إضافة لمسابقات وحصص تعليمية للعامة. وستتضمن أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات مشاركة حصرية لأشهر النجوم المحليين والعالميين.

ومن المتوقع أن تلقى فعالية أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات نجاحاً كبيراً بين زوار كرنفال دبي للمأكولات، كما أن المواهب المشاركة تمثل عينة من عدد كبير للطهاة المتميزين في دبي، في حين أن التنوع الكبير للمطاعم سيسهم في تقديم أنماط مختلقة للطبخ وبطريقة يسهل على محبي الطبخ تعلمها.

ضيوف

من ضمن ضيوف الكرنفال، من أبرز طهاة العالم، نجم التلفزيون البريطاني الشيف سايمون ريمر، والشيف الهندي المولد والذي نشأ في بريطانيا أتول كوتشهار، ونجمة التلفزيون الشيف سلفينا راو، والتي تملك ثلاثة مطاعم في دبي، والشيف منال العالم، ملكة المطبخ العربي، وأسطورة المطبخ الهندي الشيف الشهير سانجيف كابور، والشيف طارف إبراهيم.

Email