نجوم الغناء يحتفون في دبي بانتخاب السيسي

شاركت شخصيات كثيرة من أبناء الإمارات أبناء الجالية المصرية بالدولة، وذلك في الحفل الذي نظمه نادي جمهورية مصر العربية بدبي ، أول من أمس، بمناسبة تنصيب المشير عبدالفتاح السيسي رئيساً لمصر، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور المستشارة نبيلة مكرم نائب القنصل العام المصري بدبي والإمارات الشمالية، وأحمد عبدالعزيز أبو عجيلة رئيس مجلس إدارة النادي المصري بدبي، والمستشار لطفي حسين رئيس النادي المصري بعجمان، وأعضاء مجالس الإدارة بالأندية المصرية بالدولة، وحشد كبير من أبناء الجالية المصرية والعربية المقيمة في الدولة.

كما شارك في الحفل الذي قدمت له الإعلامية خلود محسن عدد من الفنانين، مثل الفنان عبدالله بالخير، والفنانة أريام والفنانة رانيا، إضافة إلى عدد من الفنانين من الجالية المصرية والجاليات العربية المقيمة في الدولة، كالفنان أحمد حجازي وغيره من الفنانين.

وأكد أحمد عبدالعزيز أبو عجيلة رئيس النادي المصري بدبي أن الإمارات كان لها بصمة واضحة في كل محنة مرت بها مصر، مشيراً إلى ما فعله المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أيام حرب أكتوبر، واليوم يسير على نهجه خليفته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذين لن ينسى لهم التاريخ وقفتهم الشجاعة والكريمة تلك إلى جوار الشعب المصري في الماضي والحاضر.

ثم اشتعل المسرح فور صعود الفنان عبدالله بالخير، ثم قدم مجموعة من أغنياته. كما شاركت الفنانة أريام، و غيرهما من الفنانين. الآخرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات