بهدف الاطلاع على برامجه وخدماته

ميحد حمد يزور مركز راشد للمعاقين

صورة

زار الفنان الإماراتي المتميز ميحد حمد مركز راشد للمعاقين وذلك بهدف الإطلاع على برامج وجهود خطط المركز الذي يقدم خدماته لفئة المعاقين.

زيارة الفنان شملت جولة في اقسام المركز رافقته خلالها السيدة مريم عثمان المدير العام للمركز شملت كافة الأقسام والتقى خلالها بالطلبة الذين أعربوا عن سعادتهم بلقاء الفنان الإماراتي حيث قام بتوزيع الهدايا على جميع طلاب المركز والذي حرص على اختيارها قبل الزيارة شخصيا وفق عدد الطلاب وأجنساهم وأعمارهم.
فرقة نجوم راشد الاستعراضية احتفلت على طريقتها الخاصة بالفنان الزائر وقدمت لوحة استعراضية على انغام اغنية " الله يا دار زايد" التي لاقت رواجا كبيرا عندما غناها الفنان ميحد حمد قبل عدة سنوات. وقد أبدى إعجابه بإداء الفرقة فنياً نظرا لاحترافية العروض الفنية التي قمتها الفرقة خاصة من طلال معاقين.

الفنان ميحد حمد أكد على أن زيارته تأتي لتقديم التهاني للمركز بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسه كما عبر عن بالغ سعادته بالزيارة وما لمسه من جهود مخلصة وبرامج تربوية وصحية وعلاجية راقية وعالمية المستوى، وأكد أن وجود المركز في دبي يعتبر واجهة حضارية مشرقة.
السيدة عثمان من جانبها قدمت الشكر للفنان ميحد على زيارته التي اكتسبت طابعا انسانيا وشددت على دور الفن في خدمة قضايا المجتمع وخاصة فئة المعاقين. وقدمت للفنان في نهاية جولته درع راشد التكريمية تقديرا له .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات