أجواء المواجهة تنسي الضيوف تصريحاتهم الروتينية

«خزنة» شاشة دبي.. استجواب المشاهير اللطيف

صورة

برنامج "الخزنة" على تلفزيون دبي، أشبه بمحضر التحقيق الذي يركز على معرفة وقائع معينة بشكل مباشر وواضح معتمداً على حوار أقرب إلى الاستجواب، ويلعب مقدم البرنامج الممثل أمير كرارة دور المحقق ببراعة مطلقة تشوق المشاهد للمتابعة وتضع الضيف في أجواء المواجهة وتحت ضغط ينسيه العبارات الروتينية التي يرددها في لقاءاته الصحفية حول نجاحاته ونظرة المجتمع إليه وعلاقاته المختلفة وسلوكياته عموماً، فينفرد البرنامج بتصريحات غير مسبوقة ويظهر المشاهير على حقيقتهم المجردة، لأن لغة أجسامهم وتعابير ملامحهم تكشف حقيقة الأمور من زيفها حتى لو لم يؤكدوها، بالإضافة إلى أن ابتعاد كرارة عن تقليد إعلاميين وإعلاميات اشتهروا في تقديم برامج من النوع نفسه، عزز قوة البرنامج وتفرده.

مايا دياب

شهدت الحلقة التي استضاف فيها أمير كرارة المغنية والإعلامية ماديا دياب، أحداثاً مثيرة، لا سيما وإن كرارة أثبت أنه ند قوي ويرفض الاستسلام بسهولة للأجوبة العمومية والمحيرة والمختصرة للضيوف، إلى أن اعترفت المغنية والمذيعة مايا دياب على الصعيد الشخصي بأن زوجها عباس لا يملك مفتاح قلبها، وأنها متأكدة من خيانته لها ولكنها لا تملك دليلاً عليه، أما بالنسبة لعمليات التجميل فأكدت دياب إجراءها لعملية تجميل في أنفها.

مي عزالدين

أما الممثلة مي عز الدين فصرحت أن غلطة والدتها الوحيدة إطلاق اسم "مهيتاب" عليها، وإنها كانت أكثر النساء فرحاً عندما أعلن المغني تامر حسني زواجه من بسمة بوسيل، علماً أنها كانت على علم مسبق بعلاقته ببسمة بوسيل ولم تتفاجأ مثل الجمهور، أما بالنسبة لرصيدها في البنك، فأكدت أن والدتها بمثابة خزنة أسرارها وأموالها، وعن عاداتها الغريبة فأوضحت مي أنها ترتدي مجوهراتها الثمينة في المنزل لأنها "بيتوتية" ولا تخرج كثيراً.

حليمة بولند

في حين اعترفت المذيعة الكويتية حليمة بولند، أن شخصيتها الدلوعة تجعلها محط أنظار الآخرين، وهذا يجعلها تواجه الإعجاب غير النظيف الذي لا تحبه.

وعند مواجهة كرارة لها بصرفها لمبلغ 430 ألف دولار في لندن، فما كان منها إلا أن قالت: "خمسة وخميسة، أنا مريضة تسوق، وأسافر لأشتري مجموعات الشتاء الخاصة بدور الأزياء العالمية لي ولابنتي الوحيدة وأفراد عائلتي".

وعن علاقاتها بالمجوهرات والعقارات، قالت:" أحب المال أكثر من الذهب والألماس لأنه يشعرني بالأمان والاطمئنان على شيخوختي وكرامتي، ولدي منزل في إسبانيا وسيارة زرقاء اللون من نوع مزراتي".

حلقة بولند حازت اهتمام المشاهدين، بسبب فضولهم لمعرفة تفاصيل حياة المذيعة الأعلى أجراً في منطقة الخليج، وقد استطاع كرارة "استنطاقها" بمهارة، إلى أن تحدثت عن انزعاجها وزوجها من إشاعات الطلاق، وقالت: "زواجي من الرئيس الراحل معمر القذافي مجرد إشاعة، ولكن تكريمه وإهداؤه لي مجموعة من المجوهرات حقيقة".

ميساء مغربي

أيضاً حظي حوار الممثلة والمذيعة ميساء مغربي الصريح، بصدى جماهيري واسع، لا سيما بعد أن قالت: "زوجي الأول آذاني كثيراً على الصعيد النفسي بعد أن لمس شهرتي وشعبيتي، وأوصلني إلى مرحلة تعاطي حبوب مغذية ومهدئة بالوقت نفسه، ولكنني لحقت نفسي بسرعة".

وتابعت: "لم أكن مقيدة أو مستعبدة حتى في قمة مشكلاتي مع زوجي الأول، ولكن للأسف مشكلة الرجل الشرقي الأساسية هي احتضان امرأة ناجحة والاعتزاز بتميزها".

 

خزنة خالد يوسف

استعصى على مقدم برنامج "الخزنة" أمير كرارة الخوض في تفاصيل حياة المخرج السينمائي المصري خالد يوسف، وبعد حديث مطول في العموميات، حاول كرارة الاقتراب بعفوية من خزنة خالد يوسف الشخصية، ولكنه اصطدم بحِكم المخرج السينمائي وأسلوبه الوعظي واقترابه من الواقع والمنطق وابتعاده عن الإثارة، إلى أن طلب منه تفسير ارتباط أفلامه بالمشاهد الساخنة، فقال: "المستهدف من خلال هذه السمعة مشروعي السينمائي". ورفض خالد يوسف مهاجمة السبكي لأن أفلامه تلبي رغبات فئة ما لا يستطيع هو التوجه إليها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات