رولان العمري: «آت فاشن» يصور بطريقة سينمائية

رولان العمري من المصدر

بأسلوب سينمائي يصور برنامج "آت فاشن" بين الإمارات ولبنان وفرنسا وإيطاليا، هذا ما أوضحته رولان العمري، عن برنامجها الذي بدأ عرضه الاسبوع ضمن الدورة البرامجية الجديدة ، على قناة أبوظبي الأولى، على أن يستمر بثه مساء كل جمعة. وقالت العمري في حديثها لـ "البيان" يعتمد فريق تصوير البرنامج على كاميرات "5 دي" التي تستخدم في التصوير السينمائي، بدلا من الكاميرات "3 دي" التي تستخدم عادة في التصوير التلفزيوني.

روح البرنامج

عن جديد البرنامج قالت رولان العمري: لن يقتصر عملنا على الاقتراب من مصممي الموضة، وسيحل البعض من الناس العاديين الذين يمشون في الشارع ضيوفا على البرنامج، وأوضحت: قد نفاجئهم بالسؤال عن ملابسهم ومن أين أحضروها، لنوصل من خلالها تقديم المعلومات للمشاهد، عبر شرحهم عن ملابسهم ومن أين اختاروها، وأشارت إلى أن هذا يتم في الدول التي نصور فيها، على أن نختتم جولاتنا في باريس، وهناك سنواكب أسبوع الموضة.

وعن برنامجها الذي يعتمد بأسلوبه على تلفزيون الواقع أوضحت العمري: تسأل الكثيرين من الناس عن مكان التصوير، ولم يعرفوا أن معظم التصوير كان في بيتي. بعد أن أقنعت زوجي بتغيير ديكور جزء من المنزل بشكل كامل ليتلاءم مع روح البرنامج، وآخر صيحات الموضة.

وأضافت: حاولت أن أعود المشاهد على مظهري في لقطات كثيرة، أظهر فيها قبل أن أصفف شعري، أو ما شابه ذلك. وبالفعل اعتاد علي الجمهور في حالاتي مختلفة. وأشارت إلى أن التصوير الذي قد يستغرق أسبوعا، يصل في النهاية لحوالي الساعة التلفزيونية. وقالت: أسعى من هذا إلى أن أظهر المرأة بأجمل صورة، وفي الكثير من الأحيان أتدخل لكي أضع لمسات إضافية تبرز العارضة بشكل أفضل مما هي عليه.

إمكانيات

إنه ثالث موسم للبرنامج، رافقت رولان في الموسم الأول ميرفت غندور، ورافقتها في الثاني روان العلمي، بينما ستقدم في الجزء الثالث البرنامج لوحدها مع فريق عمل من المشتغلين في الموضة على أنواعها. قالت: حرص تلفزيون أبوظبي على توفير كل الإمكانيات اللازمة على أن يبث البرنامج في هذه المرة بطريقة مختلفة، تتناسب مع التصوير السينمائي.

وكشفت العمري عن أنها تتمتع بطموح لامحدود، وأنها كثيرا ما تشعر بالقلق كي تنفذ ما تطمح إليه، في خطواتها المرحلية التي قد تتغير بين فترة وأخرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات