20 مليون مستخدم لـ«BBM» في أسبوع

سجلت «بلاك بيري» 20 مليون مستخدم لتطبيق التراسل الفوري الخاص بها عبر بلاك بيري ماسنجر (BBM) خلال الأسبوع الأول من إطلاقه الرسمي لنظامي أندرويد وiOS. وأوضحت الشركة أن التطبيق خاصتها أصبح يملك ما يزيد على 80 مليون مستخدم نشط شهرياً، وذلك على مختلف أنظمة التشغيل التي يدعمها التطبيق. وتنوي أيضاً توفير ميزة المحادثات الصوتية والمرئية في تطبيقها لنظامي أندرويد وiOS خلال الشهور القليلة المقبلة، وهي ميزة تتوافر حصرياً في التطبيق الخاص بنظام بلاك بيري.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة، والمسؤول الأول عن بلاك بيري ماسنجر، أندرو بوكينج، تعليقاً على أرقام مستخدمي التطبيق، لم يعد تركيزنا منصباً فقط على أرقام تنزيل التطبيق، ولكن على المعيار الحقيقي الذي يقاس به نجاح التطبيق والذي يتمثل في تفاعل المستخدمين معه، ومدى قوة التجربة التي يقدمها لهم.

وكانت بلاك بيري قد أعادت إطلاق تطبيق الـ«ماسنجر» الأسبوع الماضي لنظام أندرويد وiOS، بعد أن أوقفت الإطلاق الأول في سبتمبر الماضي بسبب تسريب نسخة غير رسمية منه. كشفت الشركة أخيراً، عن تحديث لنسختي بلاك بيري ماسنجر سواء لنظام أندرويد أو لهواتف آيفون، وقد أسهم التحديث في حل بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين مع التطبيق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات