منافسة قوية بين المشتركين في سباق نصف المليون دولار

جان دريدو يتألق في «ذا وينر إيز» وسهرة طربية لآمال ماهر

صورة

تأهل المشترك اللبناني جان دريدو عن الحلقة الثانية عشرة من برنامج المواهب (ذا وينر إيز)، أول من أمس، على شاشة تلفزيون دبي، بعد منافسة قوية بين آخر 8 مشتركين في هذه المرحلة، بمشاركة النجمة المصرية آمال ماهر، التي قدمت أغاني، وملأت القاعة حماساً، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

المنافسات والحماسة، كانت طابع الحلقة الثانية، مع الإعلان عن ترؤس آمال ماهر لجنة التحكيم، لتبدأ بعدها المنافسات الثنائية بين كل من طه الزين وسلطان عامر مقابل المنافسة بين نسيم الأمين وجان دريدو وفق قواعد وشروط جديدة.

ففي المنافسة الأولى، قدم طه أغنية "الهوى سلطان"، فيما قدم سلطان أغنية "غرق الغرقان"، لتقوم بعدها المذيعة ناديا البساط بعرض ثلاث وسائل للمساعدة على المشتركين تبدأ بتقديم عرض مادي للمشتركين بالحصول على مبلغ (2500 دولار) مقابل الانسحاب من هذه الجولة، كذلك اختيار رقمين من أرقام لجنة التحكيم لمعرفة نتائج تصويت هذه الأرقام، وصولاً إلى طلب الاستشارة والنصيحة من الأهل، لينتهي الوقت وتعلن نتيجة لجنة التحكيم التي أعطت (63) صوتاً لسلطان عامر مقابل (38) صوتاً لطه الزين.

أما في المنافسة الثانية، فقدم فيها نسيم أغنية "عنابي"، فيما قدم جان أغنية "سامحتك"، لتتكرر نفس وسائل المساعدة المادية والمعنوية، وينتهي الوقت المحدد وليتأهل جان دريدو الذي نال (61) صوتاً، أمام نسيم الأمين الذي نال (40) صوتاً.

المرحلة الثالثة

وبعد استراحة غنائية مع آمال ماهر قدمت فيها أغنية "اتقي ربنا فيا"، أطل كل من سلطان وجان على خشبة المسرح للمشاركة في المرحلة الثالثة والأخيرة في هذه الحلقة، حيث غنى جان أغنية "لسه فاكر"، وغنى سلطان أغنية "يا غالي الأثمان"، لتبدأ بعدها لحظات التوتر والقلق بعد أن قامت المذيعة بتقديم عرض مادي بمبلغ (10 آلاف دولار) للإنسحاب كذلك فرصة مشاورة الأهل..

حيث استشار كلا المتسابقين أصدقاءهما، في الوقت الذي كشفت آمال ماهر عن تصويتها لصالح جان، قبل أن ينسحب المشترك السعودي سلطان عامر ويقبل بالعرض المادي، ليتأهل المشترك اللبناني جان دريدو إلى المرحلة النهائية، فيما كانت مفاجأة التصويت التي كانت لصالح المشترك السعودي الذي نال (55) صوتاً، مقابل (44) صوتاً للمشترك اللبناني.

 تصفيات

 أعلن في ختام الحلقة عن فتح باب التصويت للجمهور حتى الأسبوع المقبل، وذلك لإمكانية إنقاذ أحد المشتركين الثلاثة وعودته للمنافسة في الحلقة المقبلة من (ذا وينر إيز) على شاشة تلفزيون دبي، حيث سيتأهل 4 مشتركين إلى النهائيات بعد حصولهم على أعلى نسبة تصويت خلال الأسابيع الماضية، إلى جانب المتأهلين عن الحلقات السابقة..

والذين سيتنافسون في المرحلة الثانية المؤلفة من حلقتين على الهواء مباشرة وهم أسماء الجابري من المغرب، جورج صدقة من لبنان، همسة منيف من سوريا، زكريا الغفولي من المغرب، عماد كمال من مصر، رامي بطرس من لبنان، جوزيف فدعوس من لبنان، رحاب عمر من مصر، غسان بن إبراهيم من تونس، ريما مرجان من فلسطين، عبد المجيد إبراهيم من السعودية، جان دريدو من لبنان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات