ذكرى

خطابات عشق كيندي في المزاد

تقوم شركة ماكيناس الأميركية للمزادات في ولاية ماساشوستس، خلال الأسبوعين المقبلين، بعرض مجموعة من الرسائل العاطفية التي كتبتها ثلاث من المتدربات في البيت الأبيض خلال حكم الرئيس الأميركي الأسبق جون كيندي، هن: برسيليا وير وجيل كاوين وماريون بيرديسلي.

وذلك ضمن مجموعة من المواد المتعلقة بالذكرى الخمسين لاغتياله.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» اللندنية، في تقرير نشرته حول هذا الموضوع أخيراً، أن الرسائل التي ستباع في المزاد مكتوبة على ورق يحمل شعار البيت الأبيض وتحفل بالانفعال الذي استشعرته الفتيات الشابات الثلاث، اللواتي انطلقن في عالم حافل بالإثارة يضم حشداً من السياسيين ونجوم هوليوود.

وتصور إحدى الرسائل التي كتبتها ماريون بيرديسلي، كيف بدأت علاقتها بجون كيندي خلال صيف تدريبها في المكتب الإعلامي للبيت الأبيض في عام 1962، والتي استمرت عندما عادت في الخريف للدراسة في كلية ويتون في ماساشوستس.

وقد كتبت هذه الرسائل من المتدربات الثلاث إلى الممثل والمنتج بيتر لوفورد ونجم هوليوود ميلتون إبينز. وكان لوفورد زوج شقيقة جون كيندي.

وعلى الرغم من أن الرسائل في هذه المجموعة لا تشير بالتحديد إلى علاقات عاطفية صارخة بين جون كينيدي والفتيات الثلاث، إلا أنهن أكدن في وثائق لاحقة أن المزاعم التي تدور حول هذه العلاقات صحيحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات