هزاع وأريام والمزروعي صدحوا بأغنيات وطنية وخليجية

الفجيرة تواصل أفراحها بحفل غنائي وطني

صورة

نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أول من أمس حفلها الغنائي الثاني، لتواكب به احتفالاتها باليوم الوطني 42، على كورنيش الفجيرة. وشهد الحفل جمهور غفير من المواطنين والمقيمين وزوار الإمارة الذين حضروا خصيصا للاستمتاع بأجمل الأغنيات التي شدا بها ثلاثة من ألمع المغنين بالإمارات والخليج وهم محمد المزروعي وهزاع وأريام.

واستهل المزروعي الحفل الذي قدمته الممثلة نيفين ماضي والمذيعة ريهام علي وأخرجه بسام الترك، بباقة من أشهر أغنياته الوطنية والخليجية والتي لاقت استحسان الجمهور مثل أغنية يا دارنا والتي هتف معها الجمهور ملوحين بعلم الإمارات في صورة تعكس حب المواطنين والمقيمين لها.

وعرف المزروعي باختياره للأغنيات الخليجية التي ترضي إعجاب جمهوره مثل "سكرة الحب" و"شفتك حبيبي" و"مغرور" و"عجب عجب" وغيرها.

كما كان الحضور على موعد مع الفنانة أريام وأجمل الأغنيات الوطنية والرومانسية مثل: "دار زايد" و"إماراتي" و"يا صاحي فيك الحلا" و"ضحيت لأجلك" و"يا رمش العين".

وأبدت أريام سعادتها بمشاركة أهل الفجيرة فرحتهم، والذين علت أصواتهم، مطالبين أريام بأداء المزيد من الأغنيات.

واختتم الحفل الفنان هزاع والذي سبقت أصوات التصفيق صعوده إلى خشبة المسرح، هزاع نجح في كسب رضا الجمهور بالأغنيات المميزة التي قدمها مثل: "ارفع جبينك للسما" و"افخر بأنك من الإمارات" و"صدقني أحبك موت"، وأغنية "يا خليفة" والتي أهداها إلى روح المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما خص هزاع الفجيرة بإهداء خاص وهو أغنية "قاعد أفكر فيك" مصرحا عن حبه وإعجابه بإمارة الفجيرة.

وقال هزاع "أهنئ سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا داعيا المولى عز وجل أن يديم عليهم الصحة والسلامة".

وفاجأ جمهوره ومستمعيه بصدور ألبومه الجديد بعنوان "أول عشق" والذي سيطرح قريبا بالأسواق.

وفي أغنيته "أحبك موت" قال هزاع:

صدقني أحبك موت

وأعشق طلتك والصوت

وأكره غيبتك عني

ارجع لا يفوت الفوت

الحفل أيضا لم يخل من أصوات الهتافات الوطنية ورقصات اليولة لعدد من الحضور وسط أجواء من البهجة التي عبر فيها المواطن والمقيم عن حبه للإمارات.

وقد نجحت "هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام" في إضفاء البهجة والسرور على مواطني ومقيمي الفجيرة خاصة وزوار الإمارة ومشاركتهم فرحة اليوم الوطني 42، تنفيذا لتوجيهات الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والتي تهدف إلى رعاية وتنظيم كافة الفعاليات والأنشطة التي تدعم إمارة الفجيرة وتضعها في مكانة مرموقة. العامري يغني في العين

شارك عبد المنعم العامري في الاحتفالات بالذكرى الـ42 لليوم الوطني للدولة ، وأحيا حفلاً غنائياً على مسرح حديقة هيلي بمدينة العين، بحضور عدد كبير من زوارها الذين تفاعلوا ورقصوا على أنغام أغنياته، وقدم مجموعة من الأغنيات التي احتفل بها من الأغنيات الجديدة والقديمة، مقدماً معايدته واحتفاله مع الجمهور بهذه المناسبة الغالية. حسين الجسمي يطوف الإمارات

أحيا حسين الجسمي خلال الاسبوع الجاري عدداً من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ42، بدأها بانطلاق مهرجان زايد التراثي بمنطقة الوثبة بأبوظبي، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقدم فيه لوحة تراثية من كلمات الشاعر سيف الكعبي، لينتقل منه إلى الشارقة التي قدم فيها أوبريت "قصة علم .. حلم وطن"، ليشارك بعدها إلى جانب رويدا المحروقي ومنصور زايد في حفل غنائي أقيم في العين، قدم فيه مجموعة من أغنياته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات