4 نجمات خليجيات في «صديقات العمر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

4 من جيل نجمات الشباب في الدراما الخليجية يجتمعن في المسلسل التلفزيوني الجديد "صديقات العمر"، وهن فاطمة الصفي وبثينة الرئيسي وصمود وهنادي الكندري. من خلال النص الذي كتبته انفال الدويسان ويخرجه المخرج منير الزعبي.

فاطمة الصفي تحدثت عن دورها في المسلسل قائلة: اقدم شخصية "هند" الفتاة يتيمة الأم. وهي بلا أدنى شك شخصية جديدة بالنسبة لي تتطلب كثيراً من التحليل والدخول في التفاصيل الخاصة بها وهو ما أعجبني في الشخصية، إضافة إلى مساحة القيم الاجتماعية التي يؤكد عليها العمل الجديد.

وقالت بثينة الرئيسي: إنها أمام شخصية فتاة عاشت في ظروف أسرة ملتزمة، وهو ما يمثل الخطوط الرئيسية للشخصية الملتزمة التي أقدمها. وأشارت إلى أن شخصية عائشة تمر بمراحل ومحطات خلال أحداث المسلسل الثري بالحكايات والتفاصيل الاجتماعية.

وأشارت صمود إلى أنها تقدم شخصية "مريم" ابنة الأسرة الفقيرة والتي تعيش ظروفاً صعبة، تعمل على مواجهتها والتفاعل معها ومع ظروف صديقاتها في المدرسة والحياة.

وتقدم هنادي الكندري شخصية ابنة الأسرة الثرية والتي تحيطها المشاكل نتيجة انشغال والدها الثري بأعماله وشركاته وأيضاً تفرغ أمها لعلاقاتها الاجتماعية التي تصرفها عن ابنتها وزوجها.

وتحدث المخرج منير الزعبي عن هذا العمل قائلاً: المسلسل اكتشاف لقدرات الكاتبة الشابة انفال الدويسان التي اتوقع لها الكثير من المستقبل لمقدرتها على الخوض بالكثير من الموضوعات الاجتماعية، فمن خلال حكاية وظروف اربع فتيات نطوف في أنحاء متعددة من المضامين الاجتماعية. وأشار إلى أن المسلسل خطوة إيجابية في مسيرة الدراما التلفزيونية في الخليج، لثراء القضية وعمق المضامين.

Email