شراكة

مختارات من برامج ديزني على «الجزيرة للأطفال»

أعلنت قناة الجزيرة للأطفال توقيعها اتفاقية مع شركة والت ديزني العالمية لشراء باقة من أبرز برامج وأفلام الأطفال. وتتيح الاتفاقية لقناة الجزيرة للأطفال، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، امتلاك الحقوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعرض مجموعة واسعة من برامج وأفلام ديزني المشوّقة والذائعة الصيت، والتي تتضمّن برامج وأفلام من ديزني، وديزني-بيكسار، ومسلسلات للرسوم المتحركة وبرامج المغامرات.

وستوفر قناة الجزيرة للأطفال بموجب هذا الاتفاق لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مساحات واسعة من الترفيه والإمتاع.

وتتضمن البرامج التي ستبثها قناة الجزيرة للأطفال وفقاً لهذه الاتفاقية مسلسلات ذات شهرة عالمية مثل مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي "فارس وفادي" ، ومسلسل الرسوم المتحركة "دا مستحيل" الذي تدور أحداثه حول فتاة صغيرة توكل إليها مهمة مكافحة الجريمة في مختلف أنحاء العالم.

وتضمّ برامج ديزني التي ستعرضها قناة الجزيرة للأطفال أيضاً سلسلة الخيال العلمي التلفزيونية "ليلو وستيتش" وبرنامج كوميديا الواقع الشهير "زيك و لوثر" "Zeke and Luther" الذي تدور أحداثه حول صديقين يحلمان بأن يصبحا أعظم متزلّجي ألواح في العالم.

كما ستعرض على قناة براعم الموجهة إلى الأطفال العرب في سن ما قبل المدرسة وأسرهم، مسلسلات أطفال ذائعة الصيت من بينها "مانى الحرفانى" "Handy Manny" و"صغار أينشتاين" "Little Einsteins" و"سيرك جوجو" "Jojos Circus".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات