إذاعة

راديو ميرشي يفتتح استوديو في دبي

افتتحت إذاعة راديو ميرشي التابعة لأبوظبي للإعلام، والموجهة إلى مستعمي جنوب آسيا في المنطقة، والتي فازت كـ "أفضل إذاعة راديو" في جوائز مسالا، استوديو جديدا في دبي ببرج كونكورد، مدينة دبي للإعلام.

وشاركت فرقة بوليوود الثلاثية للتلحين الموسيقي "شنكر وإحسان ولوي" في افتتاح الاستوديو في دبي وقص الشريط مع فريق أبوظبي للإعلام . ويأتي هذا التوسع ليجعل من راديو ميرشي المحطة الإذاعية الوحيدة في جنوب آسيا التي تمتلك استوديوهات في أبوظبي ودبي.

وتتيح هذه الإستراتيجية لمستمعي ميرشي حول الإمارات تجربة سماع إيقاعات وأنغام بوليوود والاستمتاع بالعديد من النشاطات الأخرى.

وعن هذا التوسع قال عبد الرحمن عوض الحارثي، الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية: كونها مجموعة إعلامية متكاملة، تعمل شبكة أبوظبي الإذاعية دائماً على تلبية حاجات جميع الجاليات التي تعيش في الإمارات.

ووفق هذا الاعتبار، أطلقت الشبكة راديو ميرشي في فبراير 2012 للمرة الأولى عبر الأثير مع ثلاثة ترددات تغطي جميع أنحاء الدولة. وبعد عام واحد من انطلاقها، أصبحت راديو ميرشي المحطة الإذاعية الوحيدة في جنوب آسيا التي تمتلك استوديوهات في مدينتي أبوظبي ودبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات