مكي يتجنب المحاكم في بوستر «سمير أبو النيل»

صورة

مع الاعلان عن انتهاء أحمد مكي من تصوير فيلمه الجديد "سمير أبو النيل" الذي يشاركه البطولة فيه اللبنانية نيكول سابا، أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن طرحها لملصق جديد يظهر فيه مكي بجوار نيكول سابا وحسين الإمام ومحمد لطفي ودينا الشربيني.

 وهو ما رأى فيه البعض محاولة لتجنب الدخول في أروقة المحاكم بعد اعلان دار الهلال للنشرعن نيتها مقاضاة مكي والشركة المنتجة للفيلم بسبب اقتباس ملصق الفيلم الأول من مجلة "سمير" للأطفال التي تصدرها الدار، حيث تم تصميم الملصق الأول على شكل مجلة "سمير"، ويظهر مكي عليه في "لوك" شاب من جيل الثمانينات، وهو ما نفــاه منتج الفيلم محمد السبكي في بيان له، حيث قال: "لم نقتبس لوغو المجلة أو تصميم الغلاف الخاص بها، وتصميم بوستر الفيلم خاص بنا، وأنا لا أعرف مجلة "سمير" حتى أقتبس منها".

يذكر أن الفيلم المقرر عرضه خلال شهر إبريل المقبل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

ويجسد مكي خلال أحداثه شخصية "سمير" وهو شاب مصري يسخر من كل الظواهر المجتمعية التي طرأت على سلوك المصريين لا سيما بعد ثورة 25 يناير.

وكان مكي ونيكول سابا قد انتهوا أخيراً من تسجيل أغنية الفيلم التي كتب كلماتها أحمد مكي ولحنها شادي، ووزعها مصطفى الحلوني الذى قام بتسجيل الأغنية داخل الاستوديو الخاص به.

 

 

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات