باقة من المسلسلات التركية على «زي ألوان»

مسلسل أسرار البنات

أضافت قناة «زي ألوان»، أخيراً، لوناً جديداً إلى ثقافاتها المتنوعة لتشمل مجموعة من المسلسلات التركية، ومن المقرر أن تبدأ القناة اليوم بث أجزاء المسلسل التركي المشهور «حريم السلطان» في ثاني عرضٍ حصريٍ له على قناة مجانية، ويعد هذا المسلسل من أضخم إنتاجات الدراما التركية خلال السنوات العشر الماضية، ويتناول قصة حياة السلطان العثماني سليمان القانوني، مسلطاً الضوء على شخصيته كقائد سياسي وعسكري لعب دوراً محورياً في وصول الإمبراطورية العثمانية إلى ذروة مجدها وتألقها.

 ويليه مسلسل «أسرار البنات» الذي سيبدأ عرضه في 18 الجاري، والذي يتمحور حول قصص الإحباط والنزاعات التي تنشب بين طلبة المدارس الداخلية، حيث يتناول قصة مجموعة من طلبة المرحلة الثانوية الذين يعتبرون أنفسهم قد اجتازوا مرحلة الطفولة في عالم سريع التطور.

وفي هذا السياق، قال باتريك سماحة مدير عام قنوات زي العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: «نجحت قناة زي ألوان في ترسيخ مكانتها لتصبح واحدة من أبرز المنصات التلفزيونية المجانية للمشاهدين في الإمارات والسعودية، عبر تقديم أجمل المسلسلات الأصلية والمدبلجة إلى شريحةٍ أكبر من الجمهور. ومن خلال توسيع نطاق شبكة برامجنا الحالية لتضم هذه المسلسلات التركية، نؤكد التزامنا بتوفيـــر باقةٍ من وسائل الترفيه عالمية المستوى».

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات