إنتاج

«بيتا بلانيت» مسلسل سياحي تفاعلي

أعلنت قناة "دبي ون" وشركة قبيلة للإعلام الجديد عن بدء عملية إنتاج مسلسل سياحي وتفاعلي جديد بعنوان بيتا بلانيت (أي كوكب بيتا)، الذي سيربط التلفزيون مع الإنترنت، وسيعرض على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي. ويتابع المسلسل رحلة رائدي الأعمال ومؤسسي شركة قبيلة، بيمان ومحمد العوضي، في مختلف أنحاء العالم، مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي لأخذ النصائح من المتابعين.

ويجري تصوير المسلسل المؤلف من 12 حلقة، مدة كل منها 21 دقيقة، من بداية الشهر الجاري ولغاية شهر مايو من هذا العام، ليتم عرضه على قناة "دبي ون" ابتداءً من 10 أبريل المقبل. كما أعطت مؤسسة دبي للإعلام الضوء الأخضر للعمل على إنتاج 24 حلقة، مدة كل منها خمس دقائق، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المحتوى الإعلامي والأنشطة التي ستوضع على وسائل التواصل الاجتماعي مثل "جوجل بلاس" و"فيسبوك" و"تويتر".

وسيسافر الشقيقان العوضي خلال تصوير المسلسل إلى بلدان مختلفة مشهورة بنشاط سكانها على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل سنغافورة وتركيا وإيرلندا وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وسيلتقيان بمحبي ومبدعي وسائل التواصل الاجتماعي خلال سفرهما للتعرف على الأماكن السياحية التي يجب زيارتها، والمأكولات التي يجب تناولها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات