مشاركة مميزة لجابر نغموش

«لولو مرجان 2».. كوميديا إضافية رمضانية

كوكبة من فناني »لولو مرجان 2« من المصدر

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل الخليجي «لولو مرجان»، ونسب المشاهدة العالية التي حصدها، يطل الجزء الثاني منه في رمضان المقبل، إذ استثمرت شركة «ظبيان» للإنتاج الفني ذلك النجاح في إنتاج الجزء الجديد بمشاركة متميزة لفنان الكوميديا جابر نغموش، إلى جانب أبطال العمل الرئيسيين سعاد علي وعلي الغرير وأمين الصايغ.

تم الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد الجمعة الماضية في فندق شيراتون البحرين، بحضور عدد من الفنانين الإماراتيين والخليجيين، وعلى رأسهم أحمد الجسمي، والقطري عبدالله عبدالعزيز، وقدمت الحفل الفنانة فيْ الشرقاوي التي شددت على التعاون الجميل بين الأشقاء في دول الخليج، تبعه عرض لفيلم عن أهم منجزات شركة «ظبيان»، ألقى بعدها الفنان سعيد السعدي مدير إدارة الإنتاج في الشركة كلمته التي عبر فيها عن سعادته للتعاون مع الفنانين البحرينيين وحرص «ظبيان» على المزيد من التعاون معهم على جميع الصعد. وتحدث بعدها سلطان النيادي مدير عام شركة «ظبيان»، مشيداً بالتعاون الجميل، ومعبراً عن فخره بمشاركة الفنان جابر نغموش في هذا الجزء.

كوميديا راقية

«البيان» تواصلت مع أصحاب المسلسل، للحصول على تفاصيل إضافية، إذ أكد سلطان النيادي أن جميع مشاهد «لولو مرجان» تم تصويرها في البحرين، وأنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الأكبر من العمل، ويحمل بين ثناياه جرعة إضافية من الكوميديا، إذ سعى الكاتب جمال الصقر جاهداً للمحافظة على ملامح الجزء الأول، وحرص بالمقابل على إضافة روح جديدة ومختلفة من خلال بعض الشخصيات الجديدة التي تشارك في هذا الــجزء، كما يستمر مازن عجاوي في إخراجه.

وأشار إلى أن الإضافات الجديدة والجميلة تهدف لتعزيز روح الكوميديا الراقية، وقال: ما يميز «لولو مرجان» أنه عمل خليجي بامتياز، فهو يجمع فـنانين من البحرين وقطر والسعودية والإمارات، وقد عبر جابر نغموش عن رغـــبته في الانضــمام إليه، بعد أن رأى نجاح الجزء الأول، كما أعــجبته طبـــيعة الشخصية التي يلعبها في الجزء الثاني.

وأكد النيادي أنه تصدى لمهمة إنتاج هذا الجزء خوفاً من أن يتعرض العمل لأي تأخير بسبب سياسة المحطات المالية، كما أنه وعد المؤلف وفريق العمل في وقت سابق بأن يكون هناك جزء ثان يمثل امتداداً للجزء الأول، والتزم بوعده معهم. وعن القناة التي ستعرض «لولو مرجان» قال: لم يتم التعاقد مع أي قناة بعد، ولكن الأولوية للقنوات المحلية، كما سنقوم بعد ذلك بتسويقه خليجياً.

 

فارس

الفنان جابر نغموش عبّر عن سعادته للمشاركة في المسلسل، وقال: دائماً ما أُتهم بأنني أرفض المشاركة في أي عمل غير إماراتي، ولكنني لا أمانع أبداً في المشاركة بعمل أجد أنه يلائمني ويضيف لي وأضيف له، وقد أغراني نجاح العمل بالمشاركة فيه.

وعن دوره قال: أشارك في عشر حلقات، وأؤدي دور «فارس» شقيق الفنانة سعاد علي في المسلسل، وتتمثل في هذه الشخصية كوميديا الموقف الخفيفة والنظيفة، وقد شعرت بأني بين أفراد أسرتي، إذ قوبلت بالترحيب الحار من فريق العمل، وأؤكد للجميع بأن ألولو مرجان» ناجح من دون جابر، وأن مشاركتي فيه إضافة لي.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات