من الأعمال الدرامية في رمضان المقبل

حياة الفهد وسعاد عبدالله تحت سقف «البيت بيت أبونا»

ضمن الأعمال الدرامية الرمضانية في الموسم المقبل، مسلسل (البيت بيت أبونا)، الذي يشارك فيه الثنائى حياة الفهد وسعاد عبدالله، تحت إدارة المخرج غافل فاضل والذي انقذ الموقف إثر العارض الصحي الذي تعرض له المخرج عبدالخالق الغانم والذى اضطره للاعتذار عن تكملة العمل.

المسلسل الجديد من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وتدور احداثه حول حكاية جد يجمع فى منزله ابنتيه المطلقتين مع أولادهما. ويبدو جليا ان هناك عداء قديما بينهما، ومن خلال احداث المسلسل التي تمضي بشكل اجتماعي ظريف نرصد كم الحكايات والمواقف التى تجمع بين الأختين وابنائهما ومعاناة الأبناء بعد الطلاق.

صراع وكوميديا

حياة الفهد، عن هذا العمل قالت" "انا سعيدة بهذا اللقاء الذي يجمعني بالأخت الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله. حيث اعمالنا السابقة لا تزال حاضرة فى ذاكرة الجماهير. وهنا نجسد دور شقيقتين ولكنهما على شئ من الاختلاف ولربما العداء لاسباب نتعرف عليها لاحقاً".

فيما قالت سعاد عبدالله بأنها تشعر بعمق العلاقة والتفاهم الذي تربطها مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد من خلال احداث هذا العمل الذي يترقبة الجمهور والذي تمنت له النجاح وان يصل للجميع لما يحمله من مضامين اجتماعية كتبت بعمق وتحليل من قبل الكاتبة الكبيرة وداد الكواري ويتم تحقيقه من خلال فريق عمل رائع من اجيال الحرفة الفنية على صعيد التمثيل أو العمليات الفنية.

يشارك في هذا العمل كل من ابراهيم الصلال ومحمد جابر وخالد البريكي ومرام وصلاح الملا ومشاري البلام وملاك وفخرية خميس وبثينة الرئيسي وشيماء علي وشوق وحسين المهدي ويعقوب عبدالله وسالي القاضي ويوسف الحشاش وامل عباس وغرور ونواف نجم وفاطمة الطباخ ونوف القريشي وعدد آخر من الفنانين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات