حالة محمد وردي مستقرة ويعد محبيه بأغانٍ جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواترت الأنباء حول صحة الفنان السوداني محمد وردي، أسطورة الأغنية السودانية، كما يحلو لمحبيه مناداته، ما جعل معجبيه ومسؤولين كباراً يفدون على مستشفى فضيل التخصصي.

وسط الخرطوم للاطمئنان على صحته، (البيان) زارت المستشفى، والتقت أفراد أسرته، حيث أكد ابنه الدكتور حافظ محمد وردي أن والده يرقد الآن في العناية المكثفة بأمر الطبيب المعالج لتفادي إزعاج الزوار، وليس لخطورة الحالة، مطمئناً أن حالة والده الصحية مستقرة تماماً.

وقال حافظ: إن سبب وعكة الفنان الكبير هو تعرضه لالتهاب رئوي أدى الى التهاب في الكلية أيضا وإنه الآن يأخذ المضادات الحيوية وإن حالته الآن في تحسن مستمر ويتناول وجباته بصورة منتظمة والأطباء يواصلون بذل الرعاية الطبية اللازمة له طوال اليوم، وأضاف حافظ: من المقرر أن يخرج وردي من العناية المركزة اليوم.

 

أغانٍ جديدة

ابنه عبد الوهاب وردي أكد للبيان أيضا أن حالة والده مستقرة وهو بخير، وأن الدكتور فضيل المشرف على حالته طمأنهم على صحته، وقال عبد الوهاب: أريد أن أطمئن كل جماهير ومحبي الفنان الكبير وردي داخل وخارج السودان بأنه على أتم صحة وعافية.

مشيرا الى أنه فور خروجه من المستشفى سيقدم باقة جديدة من الأغاني، كما سيواصل مشواره الفني كما كان في السابق. وقدم عبد الوهاب شكره لكل محبي وردي داخل السودان وخارجه ولكل من زارهم في المستشفى.

 

زراعة سابقة

الفنان محمد وردي سبق له أن أجرى زراعة كلى ناجحة بالعاصمة القطرية الدوحة في أكتوبر 2002، على يد البروفيسور الفاضل الملك رئيس شعبة زراعة الكلى بمدينة حمد الطبية بدولة قطر. وقد حضر الدكتور الملك الى الخرطوم خصوصاً للاطمئنان على صحة الفنان، وطمأن في تصريح صحفي بالخرطوم قبل مغادرته الى قطر محبي وردي داخل السودان وخارجه وطلب منهم الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد أثارت القلق وسط محبيه، وفور دخوله انهالت المكالمات الهاتفية على أسرته بهدف الاطمئنان على صحته، كما زاره كبار المسؤلين بالدولة.

 

Email