الفائزون يحظون بالسفر إلى جزيرة ماكاو الصينية

«زي أفلام» تطلق مسابقة لمحبي السينما الهندية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تطلق قناة "زي أفلام"، مسابقة لجمهورها ومحبي الأفلام الهندية في الدول العربية ، تمكن من خلالها الفائزين حضورحفل توزيع جوائز "مهرجان زي السينمائي 2012"، والذي سيقدمه هذا العام الثنائي الرائع النجم شاروخ خان والنجمة بريانكا شوبرا.

وسيتمكن فائزون من إحدى الدول العربية من السفر إلى جزيرة ماكاو الصينية البلد المستضيفة لهذا الحدث الذي ينظم للسنة الخامسة عشرة على التوالي بين 21 -23 يناير المقبل، ليتسنى لهم حضور واحد من أكبر المهرجانات السينمائية في العالم والإلتقاء بنجوم الفن والتمثيل من سينمائيين ومخرجين وممثلين ومبدعين من سينما بوليوود.

وقال تامر الشربيني مدير إدارة تسويق "زي أفلام" : " يعتبر حفل توزيع جوائز "مهرجان زي السينمائي" من أكبر مهرجانات الجوائز التي تنظم منذ عام 1998، حيث يتم تكريم عمالقة فن السينما الهندية على إنجازاتهم خلال العام. كما يعتبر المهرجان حدثاً مميزاً للإلتقاء بنجوم بوليوود الذين يحلون كل عام على الجائزة إما كمكرمين أو كضيوف شرف.

 وقد اعتادت شبكة زي الترفيهية والتي تتخذ من الهند مقراً لها تنظيم هذا الحدث كل عام في دولةٍ مختلفة، حيث تم تنظيم حفل الجائزة للمرة الأولى خارج الهند عام 2004 في مدينة دبي لتليها بعد ذلك في كلٍ من لندن وموريشيوس وماليزيا ثم لندن بعد ذلك في عام 2008". وأضاف تامر بأن قناة "زي أفلام"أرادت أن تشارك مشاهديها وتكرمهم هذا العام من خلال إطلاق مسابقة على شاشتها تمكن اثنين من الفائزين من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي او باقي الدول العربية من السفر إلى مدينة ماكاو الصينية الجميلة لحضور فعاليات الجائزة والإلتقاء بنجومهم المفضلين .

الجدير بالذكر أن باستطاعة مشاهدي "زي أفلام" المشاركة في المسابقة من خلال متابعتهم للقناة يومياً بدءاً من الاَن حتى 10 يناير 2012 ، ليتم إعلان أسماء الفائزين في 11 من يناير 2012.

 

Email