طفل «داون» بطل «أمازون»

بضحكة آسرة للقلوب وبدايات صعبة رافقته منذ مجيئه إلى العالم، تمكّن الطفل ريو (22 شهراً) من تحقيق نجاح مبهر آخر بعد أن تحوّل الوجه الإعلاني لعلامة «أمازون» العالمية.

وُلد ريو مصاباً بمتلازمة داون وبمشاكل تنفسية وعدد من الحالات الصحية الأخرى التي أبقته 45 يوماً في المستشفى، دون أن تمنعه بضحكته البريئة الساحرة من أن يحقق الشهرة عبر العالم. وقد نال فرصةً رائعة ليكون الوجه الإعلاني لإحدى ماركات عمالقة الموضة البريطانية «بريمارك»، وذلك بعد أن أدرجت أمه اسمه على لائحة إحدى الوكالات المتخصصة في إيجاد عارضين مختلفين.

وقد تمكن اليوم من تحقيق نجاح آخر بأن يصبح الوجه الإعلاني لـ«أمازون سمايل» متصفح الإنترنت الخيري الذي يخصص نسبة مئوية من الأرباح للجمعية الخيرية التي تختار، والتي هي طبعاً بالنسبة لريو مستشفى بريستول الخيري للأطفال.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات