لقطات طريفة لأحفاد الملكة إليزابيث

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام البريطانية والعالمية المختلفة، أمس، صوراً ومقاطع فيديو طريفة للأميرة الصغيرة «سافانا فيليب»، حفيدة الأميرة «آن» الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، وهي تُسْكِت ابن خالها الأمير «جورج»، كي تمنعه من الغناء والصخب، أثناء وقوفهما أمس بصحبة كافة أفراد العائلة المالكة البريطانية في شرفة قصر باكنغهام لمشاهدة عرض «حشد الألوان» السنوي الذي تقيمه المشاة البريطانية في شهر يونيو من كل عام.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو الأمير جورج، الذي يبلغ من العمر أربعة أعوام، وهو نجل الأمير ويليام والأميرة «كيت ميدلتون»، دوق ودوقة كامبريدج، وهو يصدح ويطلق عقيرته بالغناء أثناء مشاهدة الاحتفال من قصر باكنغهام، بينما تقف بجانبه الأميرة «سافانا فيليب» ذات السبع سنوات، ثم تقف شقيقته الأميرة «تشارلوت».

وبمجرد أن بدأت الموسيقى في عزف النشيد الوطني البريطاني ظهرت «سافانا» وهي تشير بأصبعها لجورج بعلامة السكوت، ثم ظهرت في لقطة أخرى، وهي تضع يديها على فم جورج كي تمنعه من الغناء احتراماً للنشيد.

وقد سرقت هذه اللقطات الطريفة لأحفاد العائلة الملكية البريطانية الأضواء والاهتمام الجماهيري أثناء الاحتفال، ونالت إعجاباً وعدداً كبيراً من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليقات

تعليقات